الصباح العربي
الخميس، 5 أكتوبر 2023 06:05 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

إبرام نشأت يعلق على انتقادات خالد يوسف للمخرجين

الصباح العربي

أعربت المخرج إبرام نشأت عن اندهاشه من تصريحات المخرج خالد يوسف في إحدى البرامج التلفزيونية، عن انتقاده للمخرجين بقولة في اللقاء :”اي مخرج بيتوه لو في اتنين ممثلين او تلاته في المشهد”.

ونشر إبرام نشأت عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو من أحدث اعماله الفنية مسلسل “اكسلانس” للنجم محمد سعد.

وكتب إبرام نشأت، ردا على تصريحات المخرج خالد يوسف ، قائلا:” استاذ خالد يوسف طلع مع استاذه لميس الحديدي وقالها انو بيتحدي اي مخرج يعرف يعمل اللي عاملوا استاذ خالد في مسلسله سره الباتع وقال ان اي مخرج بيتوه لو في اتنين ممثلين او تلاته في المشهد “.

وتابع :”طبعا انا بحب استاذ خالد بس مستغرب اوي اللي اتقال دا استاذ شريف عرفه مطلعش قال كدا ولا مخرجين كتير مهمين جدا وشاطرين اوي، حبيت اقول لاستاذ خالد انا خليت الكلاب تمثل، هل انت تعرف تخلي الكلاب تمثل”.انا خليت الكلاب تمثل.. إبرام نشأت يعلق على انتقادات خالد يوسف للمخرجين

وعلى جانب آخر، ينتظر المخرج إبرام نشأت أحدث اعماله السينمائية ، فيلم “التاروت”، والذي يشارك في بطولته كوكبة كبيرة منهم النجمة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنه، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس ، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة في حياتهم.

6f2304a95631.jpeg
إبرام نشأت انتقادات خالد يوس ف للمخرجين

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq