الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:59 صـ
الصباح العربي

الرياضة

كولر: هدف سيمبا من خطأ واضح لمحمد هاني.. وهذه رسالتي لـ إمام عاشور

 السويسري مارسيل كولر
السويسري مارسيل كولر

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يشعر بعدم جاهزية إمام عاشور، وفسر سبب تأخير قرار إجراء التغييرات على التشكيل أمام سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي.

تصريحات مارسيل كولر

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: الحمدلله تأهلنا للدور نصف النهائي، سيطرنا على المباراة بشكل كامل، وأضعنا فرصا كثيرة جدًا للمباراة الثانية على التوالي، والمنافس طوال المباراة كان يدافع وينتظر خلف الكرة، وانتظر أننا نبادر بالضغط، ومع الأسف ساعدناهم في ذلك.

وأضاف: هدف سيمبا في بدايته كان هناك ضربة حرة لمحمد هاني، وكان يجب أن يكون اللاعبين في كامل تركيزهم ويلعبون بروح أكبر، ولكن ذلك لم يحدث، وعدنا في النتيجة وتعادلنا، وكان ذلك مستحق بعد ضياع العديد من الفرص، والمنافس كاد يسجل في آخر ثانية من المباراة، ومن المفترض أن لاعبينا لديهم من الخبرات التي تمنع حدوث ذلك.

وعن تأخر التغييرات، قال مدرب الأهلي: أعترض على مقولة الأداء غير مقبول، سيطرنا على المباراة لمدة 90 دقيقة، والأزمة الوحيدة أننا أهدرنا أهداف كثيرة جدًا، وليس من الطبيعي أن نفوز 3 أو 4 في كل مباراة، وهو أنا مجبر أجري تغييرات؟ هل يوجد في قانون الكرة ما يجبرني على إجراء تغييرات؟

وأكمل كولر: اللاعب على دكة البدلاء عندما يشارك ويدخل في جو المباراة، سيكون الأمر صعب ولن يدخل في المباراة سريعًا، وذلك كان سيؤثر علينا، لذلك أمعنت التفكير حتى أخرج بالمباراة لبر الأمان.

وأردف كولر: أنتوني موديست كان مريضًا ومكث في سريره 3 أيام، ثم خاض تمرين وحيد للتأهيل، وشارك لأول مرة في المران بالأمس، ولم يجري أي تدريبات منذ رجوعه.

وعن إمام عاشور، قال: منذ إصابته في مباراة الإسماعيلي، لم يؤدي في أي تدريب بنسبة 100%، ولدي شعور أنه لم يكتمل شفائه بنسبة 100%، وسنجري عليه كشف آخر، وإذا تبين أنه سليم، يجب أن يعرف لا يوجد لدي لاعب يتمرن بهدوء ويلعب أساسي.

وتابع كولر: استقبال الأهلي 3 أهداف أمام سيمبا، في الشوط الثاني من لقاء الذهاب سجلوا من ضربات ثابتة بأخطاء فردية، وأعلم أنها أخطاء وأخبرت اللاعبين بذلك، وفي مباراة اليوم وصلوا بمحاولتين فقط وأحرزوا منها هدفًا.

واختتم تصريحاته: أزمة المباراة الأولى تكررت اليوم، وهي نفس أزمة العام الماضي، نصل للمرمى كثيرًا ونهدر أكثر، يجب أن يقدر اللاعبين ذلك، لأن ذلك ليس تدريبًا بل لابد أن يكون هناك تركيز أكبر لتسجيل الأهداف واستغلال الفرص.

الاهلى مارسيل كولر إمام عاشور سيمبا التنزاني الدوري الإفريقي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq