الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 02:56 مـ
الصباح العربي

الرياضة

ريال مدريد يطيح بطبيب الفريق بسبب الإصابات

الصباح العربي

قرر نادي ريال مدريد الإسباني، إقالة نيكو ميهيتش رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم من منصبه.

أسباب إقالة طبيب ريال مدريد

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن قرار إدارة الملكي بإقالة ميهيش رغم علاقة القوية بفلورينتينو بيريز رئيس النادي، جاء بسبب كثرة الإصابات العضلية التي ضربت العديد من لاعبي الفريق، منذ بداية الموسم الحالي.

وأوضحت أن السبب الرئيسي كان التعامل الخاطئ مع إصابة أردا جولير لاعب الفريق، حيث انضم لصفوف ريال مدريد بداية الموسم الحالي، وهو يعاني من إصابة عضلية طفيفة، لكنها تجددت أكثر من مرة، وحرمته من الظهور مع الفريق حتى الآن.

وتابعت التقارير أن إصابة جولير لم تكن السبب الوحيد، خاصة أن الأمر تكرر مع عدة لاعبين في الموسم الماضي، وتحديدًا الثلاثي دافيد ألابا وداني سيايوس وكريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة السعودي الحالي.

وتولى نيكو ميهيتش رئاسة الجهاز الطبي في ريال مدريد، عام 2017 ويعد قريبًا من اللاعبين الكروات في صفوف الملكي وعلى رأسهم لوكا مودريتش.

ريال مدريد يضرب فالنسيا بخماسية في الدوري

نجح ريال مدريد في تحقيق فوزًا كبيرًا على فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

ووصل الملكي للنقطة 32 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما خاض 13 مباراة، وحقق 10 انتصارات وتعادل في لقاءين وخسر مباراة واحدة.

طبيب ريال مدريد إقالة طبيب ريال مدريد ريال مدريد الدوري الإسباني أردا جولير

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq