الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 07:40 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ البحر الأحمر يسلم عقود 93 ورشة بمدينة الحرفيين بالغردقة

الصباح العربي

قام اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، ظهر اليوم ، بتسليم عقود 93 ورشة لعدد 80 متعاقد بمدينة الحرفيين بالغردقة ، جاء ذلك تزامنا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي ال 54 .

ومن جانبه وجه المحافظ التهنئة لأصحاب الورش علي استلام عقودهم ، متمنيا التوفيق لهم ، مشيرا ان المحافظة بذلت قصارى جهدها لتذليل كافة العقبات التي كانت تعوق تسليم تلك الورش ، مؤكدا انهم النواة التي سنبدأ بها مدينة الحرفيين لنقل جميع الورش من داخل الكتلة السكنية .

وفي سياق متصل أكد المحافظ أن مدينة الحرفيين تعد أول مدينة صناعية للحرفيين بالغردقة ، تقام على مساحة 60 فدانا ، وتشمل إنشاء 1253 وحدة حرفية، بالإضافة إلى نحو 134 محلا تجاريا ، مما يساهم في توفير العديد من المحلات لأرباب الحرف المختلفة ، ويساعد على توفير المزيد من فرص العمل للشباب وأرباب الحرف بالمدينة ، فضلا عن الحفاظ على الوجه الحضاري للمدينة السياحية ونقل الورش الصناعية .

حضر تسليم العقود اللواء محمد البنداري السكرتير العام ، واللواء تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ ، واللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة ، واللواء أحمد مهدي رئيس حي شمال ، واللواء محمد صلاح رئيس حي جنوب .

محافظ البحر الأحمر يسلم عقود 93 ورشة بمدينة الحرفيين بالغردقة

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq