الصباح العربي
الثلاثاء، 18 يونيو 2024 05:56 مـ
الصباح العربي

الحوادث

طلبوا يتفرجوا وبعدها هربوا بالذهب|عصابة تسرق محل مجوهرات بالهرم.. والأمن يفحص الواقعة

سرقة محل مجوهرات بالهرم
سرقة محل مجوهرات بالهرم

كادت واقعة الخناجري جواهرجي بولاق أبو العلا الذي قتل وتم سرقة مشغولات ذهبية من محله تتكرر بنفس تفاصيلها لكن هذه المرة فى شارع الهرم، ويفحص الأمن الواقعة.

سرقة محل مجوهرات بالهرم

وتعرض جواهرجي شهير لعملية سرقة ممنهجة من خلال عصابة مكونة من 3 سيدات ورجل عندما دخلوا عليه المحل وطلبوا منه تشكيلة من المشغولات الذهبية ثم لاذوا بالهرب من داخل المحل، بعد أن حاولوا خداعه وإلهائه لسرقة مشغولات ذهبية قيمة من داخل المحل.

جواهرجي بولاق أبو العلا

يذكر أنه في شهر فبراير الماضي 2024، لقي حسني الخناجري، جواهرجي ببولاق أبو العلا، مصرعه على يد مجهول وتمت سرقة مجوهراته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان حدوث الواقعة، حيث تم عمل التحريات والفحوصات اللازمة التي تم من خلالها الكشف عن ملابسات الواقعة وتحديد الجناة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم بإنهاء حياة جواهرجي بولاق أبو العلا، حيث تبين أن قتل المجني عليه وسرق مشغولات ذهبية على النحو التالي: 6 سبائك ذهبية، و7 جنيهات ذهب، و4 سلسلة، و5 غوايش، و3 انسيالات، و4 خواتم، بالإضافة إلى مبلغ مالي.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن المتهم اختبأ عند شريكه في ارتكاب الواقعة قبل أن ينفذها، إلا أنه تم القبض عليه لذلك فلجأ إلى شقيقته واختبأ عندها، إلا أنه تم ضبطها أيضًا.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بأنه أعطى جزءًا من المسروقات التي استولى عليها بعد ارتكابه جريمة قتل حسني الخناجري، جواهرجي بولاق أبو العلا، إلى طليقته من أجل بيعها، إلا أنه تم القبض عليها.

سرقة محل مجوهرات بالهرم سرقة محل جواهرجي بولاق حوادث أخبار الحوادث

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq