رئيس التحريرحسين شمردل
  • بنك مصر
  • بنك مصر

شريهان أبوكيلة: أتمنى العمل مع المخرج أحمد الجندى

شريهان أبوكيلة: أتمنى العمل مع المخرج أحمد الجندى
2016-06-24 03:15:55

أعربت الفنانة شريهان أبوكيلة، عن سعادتها بردود الأفعال التى صاحبت عرض عمليها «نيللى وشريهان» و«هبة رجل الغراب».

وقالت شريهان، إن ترشيحها للمسلسل "نيللى وشريهان" جاء عن طريق المخرج المنفذ أحمد خيرى، مضيفة: أنا سعيدة للغاية بالتعامل مع المخرج أحمد الجندى وكنت أتمنى العمل معه، وزادت سعادتى عندما حقق العمل نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية وسط هذا الكم من الأعمال القوية فنيًا.

وأضافت شريهان، هذا العام "وش السعد" على خاصة أنه أولى تجاربى فى التمثيل بعد أن عرفنى المشاهدين كمذيعة، قائلة: «وأنا أعتبر المسلسل إضافة كبيرة لى، وأتمنى العمل مع المخرج أحمد الجندى مرة أخرى».

وعن كواليس العمل تقول شيريهان، شعور من البهجة والفكاهة كان يسيطر على الجميع، فالسيناريو كتب بأسلوب فكاهى للغاية، والمخرج كان يبحث عن الكوميديا الطبيعية بعيدًا عن الاصطناع، وكان يترك للجميع مساحة واسعة لإظهار مواهبة بشكل مناسب.

عن مسلسل "هبة رجل الغراب" تقول شريهان، هو أول تعاون بينى وبين المخرج رامى عبدالرازق، والعمل وضعنى فى حيرة من أول مشهد، خاصة أن العمل يشهد تغييرا فى طاقم العمل وهو ما يجعلك فى قلق دائم من رد فعل الجماهير، خاصة أن التغيير طال "بطلة العمل"، ولكن فى النهاية سعدت كثيرًا بالتجربة، مضيفة أن المسلسل سيتم استكماله بعد رمضان بـ٤٠ حلقة، وأتمنى أن ينال رضا الجماهير.

أُضيفت في: 24 يونيو (حزيران) 2016 الموافق 18 رمضان 1437
منذ: 1 سنة, 1 شهر, 28 أيام, 10 ساعات, 40 دقائق, 20 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

196740

استطلاع الرأي

هل تؤيد محاكمة الإرهابيين أمام المحاكم العسكرية
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - الصباح العربي