رئيس التحريرحسين شمردل
  • بنك مصر
  • بنك مصر

محمد سعفان: الكويت ترفع رسوم الخدمات الصحية علي الوافدين والزائرين

محمد سعفان: الكويت ترفع رسوم الخدمات الصحية علي الوافدين والزائرين
2017-01-09 10:17:28

اعلنت وزارة القوى العاملة  ، أن دولة الكويت قررت زيادة رسوم الخدمات الصحية علي الوافدين والزائرين اعتبارا من منتصف فبراير المقبل.

وأوضحت الوزارة ، فى بيان صحفى اليوم ، إن   وزير القوي العاملة محمد سعفان ، تلقى تقريرا بذلك من مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بسفارة مصر بالكويت، مؤكداً أن وزير الصحة الكويتي جمال الحربي أعلن عن هذه الزيادة.

وأشار المستشار العمالي ،جمال سيد أحمد ، إلي أن هذه الزيادة ستؤثر على العمالة الوافدة من كل الجنسيات، عرضا مقارنه بين أسعار الخدمات الجديدة التى ستطبقها وزارة الصحة بمثيلاتها فى المستشفيات والمراكز الصحية الخاصة ، مشيرا إلي أن فارق الأسعار يعتبر بسيطا وتقل الأسعار فى بعض الخدمات التى يقدمها القطاع الخاص عن الحكومى.

وقال المستشار العمالى،   إن هذا ما حدا بمكتب التمثيل العمالي إلى وضع خطة تدريجية لرفع رواتب العمالة المصرية في بعض المهن ذات الرواتب الضغيفة بالتنسيق والتعاون مع أصحاب الأعمال حتى نصل إلى مرحلة أن تكون كل المهن ذات رواتب الـ 100 دينار، قد تم رفعها، فالمستهدف أن نصل فى بعض المهن والوظائف إلى زياده من 30% إلى 50 % ،وبعض المهن  من 20% إلى 30 % ذات الرواتب المتوسطة.  

أُضيفت في: 9 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 10 ربيع آخر 1438
منذ: 7 شهور, 8 أيام, 7 ساعات, 13 دقائق, 12 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

228890

استطلاع الرأي

هل تؤيد محاكمة الإرهابيين أمام المحاكم العسكرية
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - الصباح العربي