رئيس التحريرحسين شمردل
  • بنك مصر
  • بنك مصر

دول الخليج تواصل الهجوم علي قطر بهاشتاج #تاريخ آل ثاني

دول الخليج تواصل الهجوم علي قطر بهاشتاج #تاريخ آل ثاني
2018-07-11 15:36:40

شن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فى دول الخليج، هجوما عنيفا على النظام القطري الحاكم، نتيجة سياسته في المنطقة التي أدت إلى مقاطعة عدة دول لها مثل السعودية والإمارات.

وأطلق رواد "تويتر" هاشتاج تاريخ آل ثاني، لسرد مساوئ النظام الحاكم على مر التاريخ، وسياسته المعارضة للعرب والموالية لتركيا والغرب.

وغرد عبد الله العجمي، مواطن كويتي، عبر الهاشتاج قائلا: "معلومة بسيطة عن تاريخ آل ثاني فهم الوحيدون من عائلات الحكم في الخليج الذين أدخلوا الصهاينة إلى الخليج وهم أول عائلة تستضيف رئيس الكيان الصهيوني ورفع العلم الصهيوني في الدوحة وكرمو شيمعون بيريز بسيف النصر القطري! فقط هذه معلومة بسيطة عن تاريخ آل ثاني!". 

 معلومة بسيطة عن #تاريخ_ال_ثاني فهم اول والوحيدين من عائلات الحكم في الخليج الذين ادخلو الصهاينة الى الخليج وهم اول عائلة تستضيف رئيس الكيان الصهيوني ورفع العلم الصهيوني في الدوحة وكرمو شيمعون بيريز بسيف النصر القطري ! 
 

وتفاعل محمود الجعفري من السعودية مع الهاشتاج مغردا: "تاريخ آل ثاني، تاريخ أسود، المفروض اسمها الصحيح عائلة المنقلبين دويلة كل حكامها أتوا بالانقلابات وعااق والديه أبرزهم، وترك الحكم بعد انقلاب الزوجة والابن عليه، وظهر المشهد على أنه تنازل من الأب للابن عن الحكم في حين أنه أتى للحكم بالانقلاب على والده".


تاريخ أسود المفروض أسمها الصحيح عائلة المنقلبين دويلة كل حكامها اتو بالانقلابات وعااق والديه ابرزهم

أُضيفت في: 11 يوليو (تموز) 2018 الموافق 27 شوال 1439
منذ: 2 شهور, 10 أيام, 2 ساعات, 9 دقائق, 51 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

322615

استطلاع الرأي

هل تؤيد محاكمة الإرهابيين أمام المحاكم العسكرية
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - الصباح العربي