الصباح العربي
الخميس، 9 مايو 2024 04:15 صـ
الصباح العربي

تكنولوجيا

”إنستجرام” يعرض إعلانات فيديو مدتها 30 ثانية

الصباح العربي

بدء موقع مشاركة الصور الشهير "إنستجرام" فى إتاحة إمكانية نشر إعلانات فيديو مدتها 30 ثانية للشركات الصغيرة والكبيرة بهدف توسيع نطاق هذه الإعلانات.

وذكر موقع "بي.سي ماجازين" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلي أن هذه الخدمة الجديدة أصبحت متاحة عبر موقع إنستغرام في أكثر من 30 دولة منها إيطاليا وأسبانيا والمكسيك والهند وكوريا الجنوبية ومن المقرر توفيرها في كل دول العالم بحلول 30 سبتمبر الحالي.

وافاد الموقع عبر مدونة الأعمال التابعة له، "إنه مع التكنولوجيا التي تمثل أفضل بنية أساسية إعلانية لدى فيس بوك، أصبح من السهل الآن بالنسبة للمعلنين على موقع إنستجرام توجيه رسائلهم الإعلانية بشكل أكثر فاعلية وتوصيلها إلى الأشخاص المستهدفين وفقاً للموضوع سواء كانت إعلانات ملابس أو رياضة أو سيارات أو طعام".

 

كان موقع إنستجرام قد أطلق العام الماضي خدمة بث إعلانات الفيديو مدة 15 ثانية والتي تظهر عند ظهور الصور على جهاز المستخدم تعمل بشكل تلقائي كما تعمل الملفات التي تصل إلى المستخدم من أصحابه.

والآن يمكن أن تصل مدة الإعلان إلى 30 ثانية وبالتالي يمكن للمعلنين تقديم رسائل أكثر تفصيلا لعملائهم. وتتيح الخاصية الجديدة بث إعلانات الفيديو ذات الحساسية للوقت مثل إعلانات أفلام السنيما أو احتفالات تقديم المنتجات الجديدة.

 

إنستجرام يعرض إعلانات فيديو مدتها 30 ثانية

تكنولوجيا

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq