الصباح العربي
الخميس، 9 مايو 2024 02:04 صـ
الصباح العربي

الحوادث

خناقة بالسكاكين فى نادى الجزيرة

مشاجرة بالسكاكين
مشاجرة بالسكاكين

شهد نادي الجزيرة، "خناقة" بين بعض أعضاء النادي، تطورت إلى استخدام السكاكين؛ حيث بدأت الأزمة بنشوب مشادة بين عضو وعضوة بالنادي؛ بسبب جراج السيارات، فما كان من العضوة إلا أن قامت باستدعاء زوجها تليفونيًا، وبدأت المشاجرة ليقوم أحدهم بتناول السكين من حقيبة السيارة وجرى وراء باقي أطراف الأزمة، وسط خوف وفزع من أعضاء النادي    .   
من جانبه، أكد اللواء عاصم عباس، أمين صندوق النادي، أن العضو الذي استخدم السكين تم إيقافه وتحويله إلى التحقيق، بالإضافة إلى منعه من دخول النادي، لحين انتهاء التحقيقات معه .     
ويعد نادي الجزيرة من أكبر وأقدم الأندية في مصر، فقد أنشئ عام 1882، وكان يطلق علية نادي الخديوي الرياضي، كما أقيم به أول سباق للخيول، منذ ذلك الحين بدأت رياضة سباق الخيول في مصر، كما يُعرف نادي الجزيرة بالمستوى الراقي لأعضائه، وأنه نادي "الطبقة الأرستقراطية" في المجتمع المصري .
أما عن أسعار الاشتراك، فتكون 650 ألف جنيه للعائلة المكونة من زوج وزوجة، والسعر نفسه للاشتراك الفردي شامل العضوية، وذلك في الفرع الذي يتم إنشاؤه حاليًا في مدينة السادس من أكتوبر، والاشتراك في نادي الجزيرة يعتمد على النجاح في المقابلة الشخصية التي تجرى للفرد قبل الاشتراك.

مشاجرة سكاكين نادى

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq