الصباح العربي
الخميس، 9 مايو 2024 04:11 صـ
الصباح العربي

الحوادث

أشلاء ضحايا الطائرة المنكوبة تصل للطب الشرعى

الصباح العربي

مصلحة الطب الشرعي برئاسة الدكتور هشام عبدالحميد، استقبلت أكثر من 20 كيسًا تحتوي على أشلاء من ضحايا طائرة مصر للطيران المنكوبة.

وكشف مصدر طبي بمصلحة الطب الشرعي، رفض ذكر اسمه، أن هذه الأشلاء عبارة عن قطع صغيرة جدًا، لا يمكن تحديدها، لافتًا إلى أنه سيتم إجراء تحاليل الـDNA على تلك القطع للتعرف على هويتها.

وأوضح المصدر، أنه لم يتبين بعد إذا كانت هذه الأشلاء لعدد من الأشخاص أم إنها لشخص واحد فقط، وأن ذلك سوف يظهر من خلال تحاليل الـDNA.

وأكد أن مصلحة الطب الشرعي تنتظر أهالي الضحايا المنكوبة، وذلك لإجراء تحاليل الـDNA ومقارنتها مع الأشلاء الموجودة لديهم للتعرف على هوية تلك الأشلاء.

وأشار إلى أن تلك الأشلاء المقطعة إلى قطع صغيرة جدًا تعطي كل الاحتمالات عن طريقة وفاة الضحايا إما من خلال الانفجار أو الارتطام أو من خلال الحيتان والأسماك المفترسة، وكلها احتمالات واردة على حد كلامه.

وكانت طائرة مصرية تابعة لشركة مصر للطيران من طراز إير باص 320 اختفت عن رادارات الملاحة الجوية نحو الساعة 2.40 الخميس الماضى، وكان على متنها 56 راكبًا و7 من أفراد طاقم الطائرة و3 أفراد أمن، وفقد الاتصال بالطائرة في الساعة 2.50 مساء أمس، وكانت الطائرة على بعد 280 كم من السواحل المصرية.

أشلاء ضحايا الطائرة المنكوبة تصل للطب الشرعى

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq