الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 08:05 مـ
الصباح العربي

الأخبار

إغلاق محال الخمور والملاهي الليلية الأحد المقبل بمناسبة المولد النبوي

الصباح العربي

أكد مصدر أمني بشرطة السياحة والآثار، أنه تقرر إغلاق جميع الملاهى الليلية ومحال الخمور في جميع محافظات الجمهورية مساء يوم السبت المقبل وحتى مساء الأحد بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوى الشريف.
وأضاف المصدر، أن شرطة السياحة والآثار بقيادة اللواء طه بيومى مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة قامت بإخطار جميع المحال والملاهى الليلية بمواعيد الإغلاق، حيث تبدأ من 6 مساء يوم السبت وحتى السادسة مساء الأحد المقبل.
ولفت إلى أن القرار يأتى ضمن القوانين واللوائح التي تنظمها وزارة السياحة بعدم فتح أو تشغيل الملاهى أو المحال التي تقدم وتبيع الخمور في المناسبات الدينية، مشيرًا إلى أن جميع المنشآت السياحية التي تبدأ من نجمة إلى 5 نجوم تخضع للقرار، مشددًا على معاقبة المخالفين وإحالتهم إلى النيابة العامة.
وتنص تعليمات وزارة السياحة على إغلاق جميع الملاهي والنوادي الليلية وصالات الديسكو والبارات في الفنادق السياحية كل باستثناء البارات في فنادق الخمس نجوم، على أن تكون غير مكشوفة.
كما لا يسمح بتقديم المشروبات الروحية في الفنادق المصنفة من فئة النجمتين والنجمة الواحدة والفنادق الشعبية كل والمخيمات السياحية في مرافقها الداخلية والخارجية.
وتغلق الملاهي والنوادي الليلية وصالات الديسكو والبارات داخل المنشآت الفندقية المصنفة سياحيا خلال فترة المناسبات الدينية الإسلامية.

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq