الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 11:14 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

”القابضة للكهرباء” تحتفل بتخريج 29 متدرب في مجالات مختلفة

الصباح العربي

شهد المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، الخميس12 يناير، عدد من قيادات القطاع احتفالية الانتهاء من ثلاثة برامج تدريبية نجحت في تنفيذها الشركة القابضة لتخريج 29 متدرباً من كل من السودان ، جنوب السودان ، بوروندى ،رواندا، أوغندا ، والكونغو الديمقراطية.

 وذلك في ثلاثة دورات تدريبية في مجالات التشغيل وصيانة شبكات النقل، التشغيل المتقدم وصيانة محطات المحولات ، وأنظمة التحكم في الطاقة .

كما تأتى مثل تلك الدورات كثمار للتعاون الثلاثي بين وكالة التعاون اليابانية الدولية ، والوكالة المصرية لتنمية الشراكة ، والشركة القابضة لكهرباء مصر حيث تم توقيع سجل المشاورات الذي يهدف لأن تقوم الشركة القابضة لكهرباء مصر بتنفيذ ثلاثة دورات تدريبية في مجال نقل الكهرباء مرة واحدة سنوياً لعدد من المتدربين من دول حوض النيل خلال الأعوام من 2015 حتى 2017 .

وأعرب المتدربون عن تقديرهم وعرفانهم للدور المتميز والجهود التي يبذلها قطاع الكهرباء والطاقة المصري في إعداد وتنظيم الدورات التدريبية لتحقيق الاستفادة القصوى منها مؤكدين على أنهم سيعملون على نقل الخبرة التي اكتسبوها من مصر إلى بلادهم والتي تم من خلالها  المزج بين التدريب النظري والعملي وكذلك الزيارات الميدانية لمشروعات الكهرباء على أرض مصر.

"القابضة للكهرباء" تحتفل بتخريج 29 متدرب في مجالات مختلفة

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq