الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 07:53 صـ
الصباح العربي

محافظات

تويوتا تكشف عن ياريس 2017

الصباح العربي

قبل أسابيع قليلة من انطلاق معرض جنيف 2017 للسيارات، قررت تويوتا الكشف عن موديل 2017 من سيارتها الشهيرة ياريس، والذي يعتبر بمثابة نسخة Facelift معدلة في الشكل والتجهيزات من الموديل الحالي للسيارة.
وذكرت تويوتا أن هذه النسخة معدلة بشكل كبير جدا، وأنها أدخلت 900 تعديل تقريبا على هذا الموديل، حيث ساعدت هذه التغييرات على إضافة شكل أكبر للسيارة وذلك بالرغم من أن أبعادها لم يتم تغييرها على الإطلاق.
ومن أبرز هذه التعديلات شبكة التهوية الأمامية الجديدة، ومصابيح خلفية عريضة، ومصدات أمامية وخلفية ذات تصميم جديد، وإطارات بأطواق جديدة، ومصابيح أمامية LED نهارية، أما التصميم الداخلي فشهد عدة تعديلات منها شاشة ملونة بمقاس 4.2 بوصة لعرض البيانات والخرائط، كما تم أيضا تعديل شكل فتحات التهوية بالسيارة من الداخل، وتوزيع أزرار التحكم بأنظمة السيارة بشكل أفضل.
ومن حيث المحركات، فذكرت تويوتا أنها لن تقدم بهذه الفئات محركها بسعة 1330 سي سي مع هذا الموديل، وستستبدله بمحرك 4 اسطوانات بسعة 1500 سي سي، وبقوة 111 حصان و136 نيوتن متر من عزم الدوران.
وبهذا المحرك يمكن للسيارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 11 ثانية فقط، وبذلك يصبح هذا الموديل أسرع بـ 0.8 ثانية فقط من الموديل الحالي في نفس الاختبار.

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq