الصباح العربي
الأحد، 19 مايو 2024 09:09 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

بعد ”اللي باعنا”.. راغب علامة يُنعش الموسم الصيفي بكليب ”يلا حبيبي”

راغب علامة
راغب علامة

بالتزامن مع النجاح الباهر الذي يُحققه بأغنيته الجديدة "اللي باعنا"، قرر النجم اللبناني راغب علامة مواصلة الطريق نحو جذب الجماهير في أنحاء الوطن العربي بأعمال متتالية لم تشهد وقوعه في فخ التكرار.

بل هي الخبرة التي يتمتع بها السوبرستار ما جعلته يُقدم على طرح أغنيتين خلال أقل من شهرين، و هو على يقين بإدراك مسامع و قلوب الجماهير.

حيث أطلق راغب علامة ديو جديد بعنوان "يلا حبيبي"، بإيقاع أشعل الموسم الصيفي، و تناغم مذهل مع نجمة الـ R & B النيجيرية Seyi Shay، ليحصد مئات الآلاف من المشاهدين للفيديوكليب الذي تم إطلاقه عبر تطبيق و موقع أنغامي الشهير.

لمشاهدة كليب "يلا حبيبي" على أنغامي اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا

و كان راغب علامة قد أصدر كليب "اللي باعنا" الذي تم تصويره بالعاصمة الأوكرانية "كييف"، في أغنية استحوذت على نصيب الأسد من الانتشار العربي، من كلمات محمد البوغة، و الحان محمود الخيامي، و توزيع مدحت خميس.

و على جانب آخر، فقد أحاطت المحبة الجماهيرية براغب علامة في تونس، ضمن فعاليات مهرجان صفاقس الدولي، أمس الإثنين، حيث جدّد عهود الرومانسية مع محبيه، و بدورهم ردّدوا أجمل أعماله بصوت عالٍ، فيما كتبت الأمسية نجاحًا منقطع النظير لنجم يتفهم طبيعة العلاقة الراقية مع جماهيره.

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

موضوعات متعلقة.. حُمى ”اللي باعنا” تصيب الملايين.. و راغب علامة يستعد للتعاون مع نجمة عالمية

راغب علامة تونس يلا حبيبي اللي باعنا

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq