الصباح العربي
الخميس، 9 مايو 2024 02:12 صـ
الصباح العربي

محافظات

جامعة المنوفية: كلية الإعلام فى تنسيق العام المقبل وجارى الانتهاء من طب الأسنان

الصباح العربي

عقدت جامعة المنوفية، اليوم الأحد، مؤتمر برئاسة الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة، والدكتور أسامة مدنى المستشار الإعلامى لرئيس الجامعة .

 
وأكد رئيس الجامعة على ضرورة أن يسعى الجميع إلى الصالح العام، مؤكدا أن الجميع يسعى للنهوض بالجامعة وأنه ليس لدية أى مانع فى نشر كل شىء، سواء كان إيجابى أو سلبى، وإنما لابد أن يكون هناك تأكد من المعلومات حتى يتم تداول المعلومات بالشكل الكامل البناء .

وأوضح مبارك أن هناك خطة استراتيجية للجامعة من أجل النهوض بالمشروعات المختلفة للجامعة، والتى تضم 84 مشروع فى الخطة الحالية، لافتا إلى أنه يقوم بعمل تشخيص الوضع الراهن للمشروعات حتى يتم عمل خطة كاملة فى مشروعات 2020 حتى 2025 من أجل التوسع بالجامعة .

وتابع مبارك أنه يسعى لإنشاء العديد من الكليات وعدد من البرامج للتوسع الأفقى لتوفير أماكن للطلاب خلال الفترة القادمة، لافتا إلى أن عدد الطلاب بالجامعة وصل إلى ما يقرب من 80 الف طالب وطالبة .

وأكد مبارك على أنه بصدد دراسة كيفية تفعيل المشروعات الطلابية للنهوض بها والتأكيد على تطبيقها، وذلك فى فبراير المقبل وذلك من خلال اللقاء مع رجال الأعمال ورجال الصناعة حتى يتم التمويل والتطبيق، مشيرا إلى أنه جارى العمل على الانتهاء من تجهيزات كلية الإعلام من استوديوهات ومدرجات، وذلك لبداية الانطلاق خلال العام المقبل، على أن تكون فى تنسيق العام المقبل، لافتا إلى أنه جارى الانتهاء من الاسنان والمجمع الطبى .

وأضاف مبارك، أنه لا سياسة ولا عمل حزبى داخل الجامعة، وأنه سيتم التعامل الفورى مع أى استاذ جامعة يقوم بالترويج لهذا الأمر، مؤكدا أنه يتم التعامل الفورى، مضيفا أنه لدى الجامعة 11 مدينة جامعية يسكنها 4600 طالب وطالبة والمراقبة على قدم وساق بتكلفة تزيد عن 20 مليون جنيه، مؤكدا أنه يتم العمل الدورى للمتابعة الكاملة للمدن لافتا إلى أنه يتم تشكيل مجموعة من الطلاب للمتابعة الكاملة لكل مراحل الطعام بالمدينة للمدن الجامعية كلها .

وأكد مبارك، أنه تم الانتهاء من الاستعدادات لاستقبال الامتحانات بالفصل الدراسى، لافتا إلى أنه يتم التدريب على التصحيح الإلكترونى والامتحانات الالكترونية من أجل النهوض بالتعليم بشكل كامل، لافتا إلى أنه يتم المواجهة الكاملة للاختراقات التكنولوجية والسرقات العلمية بشكل كامل .

جامعة المنوفية كلية الإعلام تنسيق العام المقبل جارى الانتهاء طب الأسنان

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq