الصباح العربي
الأحد، 9 أغسطس 2020 10:00 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

رئيس البنك الدولي: مصر أصبحت نموذجا ناجحا في تنفيذ مراحل الإصلاح الاقتصادي  

الصباح العربي

  التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مع كريستالينا جورجيفا، الرئيس التنفيذي للبنك الدولى، حيث أكد السيسي حرص مصر على دفع التعاون مع البنك الدولي كشريك في عملية التنمية المستدامة في مصر.

من جانبها، أكدت الرئيس التنفيذي للبنك الدولي سعي البنك لتطوير أطر التشاور مع مصر لمواصلة دعم الإصلاحات الاقتصادية كما أشارت إلى نجاح مصر في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الشامل، فضلا عن أن مصر باتت نموذجا ناجحا في تنفيذ مراحل الإصلاح الاقتصادي بزمن قياسي.

وشارك الرئيس السيسي اليوم في الاجتماع السياسي لرؤساء الدول والحكومات في إطار المنتدى الأوروبي الأفريقي رفيع المستوى بفيينا وألقى الرئيس كلمة خلال الجلسة.

كما شارك الرئيس، في جلسة الحوار رفيع المستوى تحت عنوان "الانتقال بالتعاون إلى العصر الرقمي"، وذلك في إطار المنتدى الأوروبي الأفريقي رفيع المستوى بفيينا، حيث ألقى كلمة خلال الجلسة.

والتقى السيسي اليوم ماريان شاريتس رئيس وزراء سلوفينيا على هامش مشاركته في أعمال منتدى أوروبا - أفريقيا بالعاصمة النمساوية فيينا.

كما التقى الرئيس مع جوزيف موسكات رئيس وزراء مالطا وذلك على هامش فعاليات منتدى أوروبا - أفريقيا، المنعقد في العاصمة النمساوية فيينا.

رئيس البنك الدولي مصر أصبحت نموذجا ناجحا تنفيذ مراحل الإصلاح الاقتصادي  

الاقتصاد