الصباح العربي

الأحد، 25 أغسطس 2019 06:40 صـ
الصباح العربي

الحوادث

أمن سوهاج يمشط محيط الكنائس تزامنا مع عيد الميلاد المجيد 

الصباح العربي

تفقد اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، آخر الخطط الأمنية التي وقفت عليها القوات في تأمين احتفالات عيد الميلاد المجيد.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية قادها مدير الأمن وبرفقته اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج، وشملت الجولة زيادة عدد من الكنائس للاطمئنان على مدى عمليات  التأمين وجاهزية القوات.
وشدد الشافعي خلال زيارته على زيادة أعداد الأفراد والضباط وضرورة عمليات  المسح والتمشيط الكامل بمحيط الكنائس للمزيد من الحرص والتأمين، وكذلك ضرورة التنسيق بين كل الإدارات في المديرية لإنجاح هذا الاحتفال وعدم السماح لأي من المتربصين في إفساد فرحة أقباط مصر ومسلميها الذين يعدون نسيج الوطن الواحد.
كما كلف اللواء عبدالحميد أبو موسى، مدير المباحث، مديري الحماية المدنية والمفرقعات بالقيام بمسح شامل لمحيط الكنائس مرة أخرى للتأكد من سلامتها، وتزويد البوابات الإلكترونية بمداخله، والمتابعة الفورية وعلى مدار الساعة ونشر قوات الحماية المدنية بمحيط الكنائس في كافة أنحاء المحافظة تزامنًا مع عيد الميلاد المجيد.
ونسقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج مع مديريتي أمن قنا وأسيوط للمتابعة الأمنية والتنسيق مع الكمائن والبوابات للتعرف على هوية الوافدين، وتفتيش السيارات.

أمن سوهاج يمشط محيط الكنائس تزامنا عيد الميلاد المجيد 

الحوادث