الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 10:06 صـ
الصباح العربي

محافظات

تفاصيل جولة محافظ الشرقية بمدينة القرين لبحث شكاوي المواطنين

الصباح العربي

تفقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، سير العمل بمخابز مدينة القرين للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومراعاته للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر والوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين.

وشدد «غراب» على نظافة المعدات المستخدمة في تجهيز الخبز والأدوات المستخدمة في وزن الرغيف، مستفسرا من الأهالي عن مدى رضائهم عن جودة الخبز المقدم وتوافره منعا لحدوث أي تلاعب او استغلال لهم.

ووجه مدير مديرية التموين بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز والتأكد من الالتزام بحصص الدقيق المقررة لها، وتقديم خبز جيد للمواطن مع إلزام مفتشين التموين بالمرور اليومي على المخابز وتحرير محاضر للمخالفين لضمان وصول الخبز المدعم لمن يستحقه.

وأجرى محافظ الشرقية جولة تفقدية سيرا على الأقدام داخل شوارع المدينة للوقوف على مستوى نظافة الشوارع والتأكد من رفع الإشغالات والأكشاك المخالفة من الطرق الرئيسية وتهيئة الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وقام المحافظ أيضا بزيارة مفاجئة لمدرسة عمر بن الخطاب للتعليم الأساسي بمدينة القرين للاطمئنان على سير انتظام اليوم الدراسي، والتأكد من تواجد العاملين بالمدرسة ومتابعة تحصيل الطلاب للمواد الدراسية المقدمة لهم.

وتجول داخل الفصول المدرسية وحث الطلاب على التزود بالعلم والمعرفة وتحصيل دروسهم أولًا بأول والحصول على أعلى الدرجات وتحقيق مراكز متقدمة، مطالبًا الطلاب بمشاركة المعلم في شرح المنهج لضمان وصول المعلومة للطالب بشكل سليم.

كما تفقد المحافظ مدرسة الجمايلة للتعليم الأساسي التابعة لإدارة أبو حماد التعليمية للإطمئنان على سير أعمال اليوم الدراسي.

واطلع على سجل الحضور والانصراف، مشددا على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين بمواعيد الحضور والانصراف وتوقيع الجزاء القانوني عليهم.

وطالب محافظ الشرقية أعضاء هيئة التدريس ببذل مزيد من الجهد والعمل على ارتقاء المنظومة التعليمية وتقديم تعليم جيد للطلاب، متمنيًا لهم عامًا دراسيا سعيدًا.

الدكتور ممدوح غراب جولة ميدانية محافظ الشرقية مدينة القرين بحث شكاوي المواطنين

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq