الصباح العربي
الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 06:28 مـ
الصباح العربي

الحوادث

تنفيذ 2313 حكم قضائي وضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة بحوزة 6 متهمين بكفر الشيخ

الصباح العربي

شنت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، بإشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، حملة أمنية تمكنت خلالها من ضبط 3 أسلحة نارية غير مرخصة وكمية من المواد المخدرة بحوزة 6 متهمين في مراكز المحافظة.

كان اللواء فريد مصطفي، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، قد أصدر توجيهاته بتنفيذ عدة حملات قام على إثرها اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بتكليف رؤساء مباحث المراكز بالتنسيق مع إدارة البحث لضبط المطلوبين من السابق اتهامهم فى قضايا متنوعة والمسجلين جنائيا.

أسفرت الحملة عن ضبط 6 متهمين بجوزتهم فردين خرطوش وبندقية خرطوش وكمية من الذخائر غير المرخصة، وكمية من المواد المخدرة عبارة عن (كيلو من نبات البانجو المخدر – 500 جرام حشيش – 40 جرام هيروين).

كما ضبطت الحملة أحد المتهمين الهاربين ويدعي "أ.ع.أ" ٢٠ سنة، عاطل، ومقيم كفرالعرب  - دائرة مركز دسوق، والمطلوب (ضبطه واحضاره في القضية رقم ٤٣٣٥/ ٢٠١٩ جنح قسم دسوق " سرقة")، وبمواجهته أقر بصحة الحكم الصادر ضده، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه، وباشرت النيابة التحقيق.

كما تم خلال الحملة، تنفيذ 2313 حكم منهم 4 أحكام جنائية، بالإضافة إلي 1831 غرامات جزئية ومستأنفة، و106 مخالفات، فيما بلغ إجمالي المبالغ المتحصلة 9780 جنيها، و26 قضية تموينية، كما تم تحرير 1437 مخالفة مرورية متنوعة ضبط فيها 15 دراجة بخارية، وضبط 3 سائقين لقيادتهم تحت تأثير المخدر، بالإضافة إلي ضبط 454 قضية في مجال إشغالات الطريق.

 وتحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

تنفيذ 2313 حكم قضائي ضبط أسلحة نارية مواد مخدرة حوزة 6 متهمين بكفر الشيخ

الحوادث