الصباح العربي
الثلاثاء، 31 مارس 2020 11:46 صـ
الصباح العربي

الحوادث

الداخلية تعلن عن قبول دفعة جديدة من خريجى الجامعات بالشرطة.. والتقديم 29 يوليو

الصباح العربي

أعلن اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين الحاصلين على بعض المؤهلات الجامعية، حيث يبدأ التقديم 29 يوليو حتى 22 أغسطس.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرح علمى أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليمياً وتدريبياً وبحثياً، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

وتسعى العديد من الجامعات وأكاديميات الشرطة في العالم إلى توقيع بروتوكولات تعاون معها، وهى أيضاً تقوم بإعداد وتأهيل وتدريب العديد من الكوادر الأمنية ليس فقط على المستوى العربي المستوى الأفريقي والأسيوي والأوروبى، وليس غريباً أنها تعد أول مؤسسة تعليمية في المنطقة تمنح درجتى الماجستير والدكتوراه في علوم الشرطة .

وتعد الأكاديمية جامعة عصرية متكاملة تسعى إلى تطبيق أحدث نظم التعليم والتدريب فى العالم لإعداد وتأهيل ضابط الشرطة المحترف والقادر على مواجهة التحديات الأمنية.

وتم إنشاء أكاديمية الشرطة عام 1975، وتضم في بنائها التنظيمي إلي جانب رئاستها خمسة روافد رئيسية هـي كليةالشرطة – كلية الدراسات العليا – كليةالتدريب والتنمية ، فضلاً عن مركز بحوثالشرطة – الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة.

الداخلية قبول دفعة جديدة خريجى الجامعات بالشرطة والتقديم 29 يوليو

الحوادث

آخر الأخبار