الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 11:07 مـ
الصباح العربي

منوعات

اهم نصائح التوفير لشراء الملابس, الاحذية, الحقائب, المحافظ باقل سعر

الصباح العربي

لكل محبي التسوق وشراء الازياء الجديده من اشهر الماركات ويشغل بالهم متابعه الموضه,مع توفير المال فى ان واحد. إذا أنت هنا فى المكان الصح مع. فعند اتباع كل مجموعه النصائح التاليه اثناء التسوق سواء عن طريق الانترنت او من المحلات العاديه فيوفر لك الكثير وتنفق نقودك فى المكان الصح. فلكل عشاق التسوق اون لاين قد وجدنا لكم موقع يقدم خدمة مميزة خدمة تجميع الخصومات من توفير الذي يساعدكم على شراء كل ماتريدون بارخص الاسعار وذلك عن كريق الكوبونات والعروض التى يوفرها من جميع المتاجر الالكترونيه مثل شي ان, نمشي, سوق كوم,...

دعونا نتعرف الان على بعض النصائح لادخار المال عند شراء الازياء

  • احرصي على ترتيب خذانتك قبل التسوق وذلك من اجل عدم شراء قطع مكرره, وربما تجدين لديك ملابس جديده وقيمه وتستغنى عن فكر الشراء
  • قومى بشراء الملابس المناسبه لشكلك وجسمك ووزنك حتى لا تنفقي فيها الكثير من المال وتتركيها دون الاستفاده بها. واشتري المناسب وليس مايعجبك فقط, فربما يعجبك شىء ولكن لونه وخامته وتفصيلته غير مناسبه لكى, فيكون مصيرها الركنه فى الدولاب وعدم الارتداء.
  • حددى ميزانيه معينه للتسوق قبل النزول من المنزل, او قبل التجول فى المتاجر العالميه والاختيار منها, فتحديد مبلغ معين وقطع معينه قد يوفر عليكى الكثير من الوقت والمال.
  • تصفحى جميع المتاجر التى تفضلين الشراء منها وذلك من اجل المقارنه وتحديد الافضل, سواء فى الشكل او السعر او الخامه.
  • استشيري صديقاتك او مامتك واخواتك قبل الشراء, واخذ رايهم فى القطع المراد شرائها, فالنظر بعين الاخرين يساعد على اختيار الافضل ويثبت الفكره لديك.
  • بعد تحديد القطع المرغوب  فيها لاتنسي الاطلاع على احد مواقع جمع الكوبونات لتحصلي على عرض مميز, او كوبون قد يصل الى 70% ومنها تشتري المفضل لديك وبارخص الاسعار.  تحرص الامهات و الاباء على  متابعه كود خصم امازون لما يقدمه من عروض كثيره ومميزه للام وطفلها على الحفاظات, الالعاب, ملابس الاطفال, تغذية الطفل, عربات السيارة و السفر وعلى كثير من المنتجات الاخرى.

اهم متاجر الازياء

يوجد العديد من المتاجر التى تعرض الازياء لكل افراد العائله ولكن من اهمهم مايلي

سوق كوم

سوق شركه اماراتيه موجوده فى دبي تم تاسيسها عام 2005, تضم اكثر من 40000 منتج فى جميع المجالات منها الالكترونيات والموبايلات والعطور, والصحه والجمال, والازياء. لها فروع عديده على مستوي الوطن العربي مثل مصر والسعوديه والكويت ومركز التطوير التقني موجود فى الاردن والهند.قسم الازياء فى سوق كوم  به العديد من الفروع المختلفه. على حسب المنتجات التى يقدمها. فمنها الخاص بالرجال والذي يحتوى على كل مايخصهم من ازياء واحذيه وساعات واكسسوارات وحقائب. وكذلك النساء لها فرع خاص بها يضم الكثير من المنتجات منها فساتين وتنورات وأحذيه واكسسوارات وغيرها الكثير. وللاطفال نصيب ايضا فتجد كل ماتبحثي عنه من اجل طفلك واناقته هنا. فيعد سوق من افضل واهم المواقع التى تعرض ملابس فلا تترددي فى الشراء منه.

  • شركه عالميه انشات عام 2016,له العديد من الزوار الدائمين, لانه يقوم بعرض العديد من المنتجات فى مختلف المجالات.  من خلال هذا المتجر تجد ادوات المطبخ والالكترونيات والجوالات وغيرها العديد بالاضافه الى الازياء التى هى محط نظر الجميع ويبحث عنها الكل, سواء كانوا نساء او رجال او اطفال لذلك فهى من اكثر الفئات التى يتواجد عليها صفقات مميزه على موقع نون فاستمتعى بخصم يصل الى 70% على ازياء الاطفال, و40% على احذيه النساء.

قولدن سنت

الموقع الاشهر فى الوطن العربى للعطور حيث انه مخصص فقط لبيع الروائح المختلفة من اشهر الماركات العالمية مثل جوتشى, بربرى, جيس, كالفن كلاين, لاكوست, عبدالصمد القرشى, المسك, العود, اجمل...وغيرها الكثير بافضل الاسعار مع كود خصم قولدن سنت حيث انه يمكنك الاحتفاظ  بهذا الكود و ادخاله عند اتمام عملية الشراء و سيمكنك ذلك من الحصول على خصم يصل حتى 20% على عطرك المفضل.

هو متجر عالمى مخصص فى بيع الازياء, تم تأسيسه عام2011,  وأصبح علامه تجاريه مرموقه فى عالم التسوق والابداع والابتكار. Namshi متجر متجدد د دائماَ. يقوم بعرض مئات المنتجات يوميا. وباحدث التصنيفات والتى تواكب كل ماهو جديد فى الموضه واخر صيحاتها.

شي ان

يعرض المتجر مايقوم بصناعتهفقد قام بصناعه الملابس والازياء في عام 2008 ومنذ ذلك الحين انتشر انتشارا واسعاً وعمل على تقديم خدماتة مباشرة الى العملاء، والمتجر يركز بشكل اساسي على الملابس النسائية، ولكن يقدم مجموعة مميزة من الملابس الرجالية والاطفال والأكسسوارت والاحذية والحقائب. من ارخص المتاجر وارخص الازياء تجدها عليه بكل انواعها.ملابس, حقائب, احذيه, اكسسوارات, ساعات. و بالطبع نحن نعرف ان الازياء من المتاجر المتخصصة مثل شى ان والماركات العالمية عادة ما تكون مرتفعة ولذا نحن لم نغفل ذلك حيث يفضل دائما الشراء فى مواسم العروض و الخصومات المختلفة مع استخدام كود خصم شي ان والذى سيساعدكم على تحقيق اقصى فائدة مناموالكم.

جولى شيك

يوفر لكم  الاف المنتجات من الماركات العالمية الشهيره بأسعار مخفضه. وبامكانك ان تحصل على قسائم شراء  تشتري من خلالها كل ماتريده, او ربما تحصل على المنتج بسعر اقل بنسبه 50% عن طريق حصولك على احد الكوبونات التى يعرضها موقع توفير. يعمل على عرص اخر واحدث صيحات الموضه للمهتمين بها, لذلك فقد يبنى الموقع علاقت قويه مع اهم المتابعين لمجال الموضه واخر صيحاتها. يتم عرض ازياء النساء بانواعها واشكالها المختلفه ملابس مثل التنانير, وفساتين المناسبات, والبدلات, ملابس عربية, بناطيل, سويت شيرتات و هوديز, جاكيتات ومعاطف, بلايزبجانب الأحذية المختلفه. وتجد العديد من الصفقات على هذه المنتجات. اشتري كل ماتتمنى باقل الاسعار الممكنه.

شركه تسوق افريقيه, تقوم بعرض الكثير من انواع المنتجات المختلفه, فتجد هنا الاجهزه الكترونيه, الموبايل والتابلت, الازياء بكل مشتقاتها من ملابس واحذيه واكسسوارات ومجوهرات. من خلال هذا المتجر تحصل على منتجات اصليه 100%, وعروض حصريه. وتوصيل امن لباب المنزل, والقدره على ارجاع مشترياتك مجانا إذا وجدت بها مشكله خلال 14 يوم من الاستلام, وطرق الدفع امنه وسهله جدا. هذا المتجر  يعمل جاهدا على عرض احدث المنتجات فتجد هنا احدث واشيك الازياء الحريمي مثل الفساتين, والمعاطف, والجواكت, والجينز, والفيستات والاحذيه بكل انواعها فلات او كعب أو الاحذيه الرياضيه واخرى خاصه بالسهرات, بالاضافه الى  الاكسسوارات ايضا.

فى النهايه

ان الحديث عن توفير الاموال عند شراء الملابس كثير جدا ولا ينتهى ويحتاج الى مقالات عديده. والمتاجر المتميزه كثيره وتقدم العديد من الصفقات.

الأرصاد الجوية طقس غد سيشهد انخفاض درجات الحرارة  

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq