الصباح العربي
الإثنين، 18 نوفمبر 2019 06:35 صـ
الصباح العربي

الرياضة

آرسنال يفوز بهدفين على بيرنلي

الصباح العربي

حقق نادي آرسنال فوزاً صعباً ومستحقاً على بيرنلي اليوم السبت بنتيجة هدفين مقابل هدف ، خلال المباراة التي جرت على ملعب الإمارات في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح فريق المدفعجية باب التسجيل في الدقيقة الثالثة عشرة من زمن الشوط الأول عن طريق المهاجم الفرنسي الكسندر لاكازيت ، وسط أداء لافت للغاية وعال المستوى من الوافد الجديد داني سيبايوس المعار من ريال مدريد.

وتمكن بيرنلي من الحصول على هدف التعادل في الدقيقة الثالثة والأربعين إثر هدف سجله المهاجم آشلي بارنس ، لينتهي الشوط الأول من اللقاء على نتيجة التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله ومستوى فني فوق المتوسط.

وضغط فريق المدرب أوناي إيمري في الشوط الثاني بشكل متواصل وشن هجمات عديدة على مرمى الضيوف ، فيما أسفرت الهجمات عن هدف ثانٍ بواسطة المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة الرابعة والستين.

ويعتبر هذا الفوز هو الثاني بالنسبة إلى آرسنال في الدوري الإنجليزي لكرة القدم للموسم 2019-2020 ، وذلك بعد فوزه في الجولة الأولى خارج ميدانه على نيوكاسل يونايتد بنتيجة هدف نظيف سجله بيير إيميريك أوباميانج.

وسيلعب آرسنال أمام ليفربول على ملعب أنفيلد في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي ستكون بمثابة معركة حقيقة على المركز الأول في الترتيب العام ورسالة على مدى الجاهزية للمنافسة على اللقب.

ورفع آرسنال رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة السادسة في المركز الأول بالترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت ، في حين تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة الثالثة في المركز السادس مؤقتاً وبانتظار بقية اللقاءت اليوم وغداً.

آرسنال يفوز ب هدفين بيرنلي

الرياضة