الصباح العربي
الإثنين، 16 سبتمبر 2019 10:34 صـ
الصباح العربي

محافظات

رئيس جامعة كفر الشيخ يهنىء فريق كلية التمريض لحثهم علي مواصلة حصد البطولات

الصباح العربي

 
استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، فريق كلية التمريض بالجامعة الفائز بالمركز الأول في منافسات مسابقات الاحتفال باليوبيل الفضي لإنشاء كلية التمريض جامعة المنصورة.

وذلك بحضور الدكتور مها أبو جازيه عميد الكلية، والدكتور صباح أبو الفتوح محمد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور محمد محسن، المشرف على الفريق، لتهنئتهم وحثهم على مواصلة التفوق وحصد البطولات وتحقيق أفضل النتائج والمراكز للجامعة. 
 
وأعرب الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، عن سعادته بفوز فريق كلية التمريض مؤكدًا أن الجامعة تضم العديد من المواهب  المميزة في مختلف الأنشطة . 

وأضاف دسوقي أن ممارسة الطلاب للأنشطة والاشتراك في المسابقات تساهم في زيادة وعي الطلاب تجاه الموضوعات  المتعلقة بممارسة النشاط البدني كما تساهم بشكل كبير في تطوير مهاراتهم الإبداعية وإظهار المواهب.

أكد"دسوقي" حرص الجامعة على التوعية بأهمية ممارسة النشاط البدني وتكثيف الجهود الأكاديمية، لتعزيز الوعي الرياضي وثقافة المنافسة الشريفة.

يشار إلى أن فريق كلية التمريض جامعة كفر الشيخ، فاز المركز الأول بمجموع النقاط في جميع المسابقات، وحقق الطالب محمد السيد حقق المركز الأول في مسابقه حفظ وتلاوة القرآن الكريم، وحققت الطالبة رحمه رمضان المركز الأول في مسابقتي الخط العربي والفنون التشكيلية.

كماحقق الطالب عبد الله المزين المركز الثالث في مسابقه الشعر وحقق الطالب  أحمد عماد  المركز الثالث في المسابقة البحثية كما فاز فريق كليه تمريض جامعه كفر الشيخ بالمركز الثالث في مسابقه مجله الحائط  بمشاركة الطالب عمر عاطف والطالبتان رحمة رمضان و شيماء شرف المركز الثاني في منافسات بطولة كرة القدم الخماسي .
 

الصباح العربي, مصر, الكويت

محافظات

آخر الأخبار