الصباح العربي
الإثنين، 21 سبتمبر 2020 11:25 صـ
الصباح العربي

الأخبار

مجلس الوزراء يوافق على توفيق أوضاع 64 كنيسة ومبنى

الصباح العربي

وافق مجلس الوزراء على توصيات اللجنة الرئيسية المنصوص عليها في المادة 8 من قانون تنظيم بناء وترميم الكنائس الصادر بالقانون رقم 80 لسنة 2016، والمنعقدة بتاريخ 22 أكتوبر 2019، والمتضمنة إقرار توفيق أوضاع 64 كنيسة ومبنى، والمقدم بشأنها طلبات دراسة توفيق أوضاع من الممثلين القانونيين عن طوائف الكنائس المعتمدة بجمهورية مصر العربية ؛ ليصبح بذلك عدد الكنائس والمباني التابعة التي تم توفيق أوضاعها 1235 كنيسة ومبنى تابعاً.

وكان رئيس الوزراء د.مصطفى مدبولي، قد ترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي، اليوم الأربعاء 23 أكتوبر، بحضور أعضاء مجلس الوزراء، في مقر الحكومة الدائم.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع عددا من الملفات المتعلقة بالخدمات المختلفة والمشروعات الجاري تنفيذها حاليا، كما يتناول الخطط الاستثمارية بالمحافظات، ومدى متابعة كافة المشروعات التي يتم تنفيذها والتأكد من التزامها بالتوقيتات الزمنية المحددة لها وتقديم التيسيرات بما يضمن سرعة الانتهاء منها وتحقيق الاستفادة من الاستثمارات التي تم ضخها لإقامة هذه المشروعات.

وعلى صعيد متصل، يتطرق الاجتماع لعدد من الملفات والتقارير من مختلف الوزارات خاصة الوزارات الخدمية ومدى توفير خدماتها للمواطنين في إطار حرص الحكومة على توفير حياة كريمة للمواطنين.

مجلس الوزراء يوافق توفيق أوضاع 64 كنيسة ومبنى

الأخبار

آخر الأخبار