الصباح العربي
الخميس، 21 نوفمبر 2019 07:59 صـ
الصباح العربي

الحوادث

حبس عاطلين 4أيام لسرقتهما 3 منازل في 15 مايو    

الصباح العربي

قررت نيابة 15 مايو بحبس تشكيل عصابي مكون من عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة شقق المواطنين باسلوب كسر الباب، كما امرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء ضحايا السرقات الماضية.
تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من العقيد شريف فيصل، مفتش قطاع حلوان، مفاده ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة 15 مايو مفادها أن كلًا من ح. ي، 23 سنة، عاطل، ر. ع، 25 سنة، عاطل والسابق اتهامه في 5 قضايا " مقاومة سلطات " يكونان فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات المساكن بأسلوب كسر الباب.
بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، وبحوزة الأول سلاح ناري " فرد خرطوش عيار 12مم و2 طلقة من ذات العيار".
بمواجهتهما بالتحريات والمعلومات أيداها واعترفا بارتكاب 3 حوادث سرقة مساكن بذات الأسلوب، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات لدى عميلهما "سيئ النية " م. ق.، 38 سنة، صاحب محل صيانة أجهزة كهربائية كائن بسوق بدائرة القسم، وأقر المتهم الأول بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة وقرر المجني عليه الثالث بعدم تحريره محضر بواقعة السرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة.

الصباح العربي, مصر, الكويت

الحوادث