الصباح العربي
الأحد، 8 ديسمبر 2019 08:37 صـ
الصباح العربي

الرياضة

أسامة نبيه: المنتخب يضم لاعبين غير مؤهلين دوليا 

الصباح العربي

أكد أسامة نبيه المدرب العام السابق للمنتخب المصري، أن حسام البدري المدير الفني الحالي، معذور في خروج المنتخب بالشكل غير المطمئن خلال مواجهتي كينيا وجزر القمر.

وقال نبيه في تصريحات إذاعية لبرنامج شجع مصر على إذاعة راديو مصر مع المذيع محمد منير: "البدري معذور ولسه بدري جدا للحكم على تجربته، هناك لاعبين مهمين مع المنتخب الاولمبي إضافة إلى أنه مازال يستكشف إمكانيات لاعبيه وطرق اللعب المناسبة".

وأضاف أسامة نبيه: "للأسف هناك لاعبون مهما تعطيهم من مباريات دولية لا يظهرون بالشكل المطلوب، ودائما ما يطالب بهم الجمهور ويضغط من أجلهم فقط بسبب أداء جيد خلال بعض المباريات المحلية".

وتعثر المنتخب المصري بالتعادل مع جزر القمر خلال الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2021 بالكاميرون.

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في ترتيب المجموعة ، برصيد نقطتين من مباراتين، بينما يتصدر منتخب جزر القمر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ثم يأتي منتخب كينيا في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الفراعنة، بينما يتذيل منتخب توجو الترتيب برصيد نقطة.

ولم يشارك محمد صلاح في مباراة كينيا في الجولة الأولى، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، على ملعب برج العرب بالاسكندرية، واستمر غياب صلاح عن المنتخب في مباراة اليوم ضد جزر القمر بسبب الإصابة، ليفشل منتخب مصر في تحقيق الفوز، ويكتفى بنقطة التعادل التي يحتل بها المركز الثاني مؤقتاً.

الصباح العربي, مصر, الكويت

الرياضة