الصباح العربي
الأحد، 8 ديسمبر 2019 08:40 صـ
الصباح العربي

الرياضة

المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا 

الصباح العربي

اختتم المنتخب الأولمبي الوطني تدريباته مساء اليوم، استعدادا لمواجهة جنوب أفريقيا المقرر إقامتها غدا في نصف نهائي بطولة أفريقيا المؤهلة للأولمبياد.

وجاء المران خفيفا، وأكد شوقي غريب المدير الفني، للاعبين أن الجميع أدى ما عليه ويتبقى التوفيق.

وتعهد اللاعبون ببذل أقصى جهد في المباراة، وأكد رمضان صبحي في كلمته أمام وزير الشباب والرياضة، أنه يشكر الجميع على المساندة القوية وتعهد ببذل أقصى الجهد حتى يكونوا عند حسن الظن بهم.

وسيطرت حالة من الحماس والتركيز على مران المنتخب الوطني اليوم، وشهدت فقرات التدريب روحا تنافسية بين جميع اللاعبين وسط حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني.

وكان منتخب مصر قد صعد إلى الدور قبل النهائي بعد تصدر مجموعته الأولى، محققًا العلامة الكاملة من الفوز في الثلاث مواجهات، بينما احتل منتخب جنوب أفريقيا وصافة المجموعة الثانية، برصيد خمس نقاط.

ويأمل منتخب مصر الأوليمبي، في تحقيق الفوز على جنوب أفريقيا، مساء غدٍ، للتأهل إلى المباراة النهائية من البطولة ومحاولة حصد اللقب، وضمان بطاقة الترشح إلى أولمبياد طوكيو 2020، وكذلك الثأر من منتخب "الأولاد" وتحقيق الانتصار لرد الاعتبار وإثبات قوة المنتخب المصري، وأن الهزيمة في أمم أفريقيا 2019 كانت مجرد كبوة، في ظل المستويات والنتائج المميزة التي يقدمها أبناء شوقي غريب في البطولة.

المنتخب الأوليمبي مواجهة جنوب أفريقيا 

الرياضة