الصباح العربي
الأحد، 29 مارس 2020 08:41 مـ
الصباح العربي

الأخبار

رئيس الوزراء يلتقى وزيرة الصحة ويتابع اليوم سير امتحانات الثانوية

الصباح العربي

يلتقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اليوم السبت، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، لمتابعة ملفات القطاع وحادث طبيبات المنيا الأخير، حيث كانت وزيرة الصحة قد وجهت عقب هذا الحادث، بتقديم سبل الدعم بكافة أشكاله للمصابين وأسر المتوفين، خاصة الدعم النفسى لهم، ووجهت بتشكيل فرق من الأطباء لتقديم الدعم النفسى والمعنوى، أثر هذا الحادث الأليم.

كما أعلنت نقابة أطباء المنيا، إنه جارى التواصل مع أعضاء مجلس النواب لعمل استجواب عاجل فى مجلس النواب، للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بشأن الحادث المأساوى، الذى تعرضت له طبيبات تكليف محافظة المنيا.

كما يلتقى رئيس الوزراء اليوم أيضا الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم ، لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أن يوم 20 يناير 2020 سيكون إجازة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من الامتحانات، وذلك لتزامن هذا اليوم مع عيد الغطاس الخاص بالإخوة المسيحيين.

كانت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، قد ناقشت مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في اجتماع موسع تفاصيل الخطة الاستثمارية الخاصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للعام المالي 2020/2021، وبحث الاحتياجات الضرورية لخطة عمل الوزارة.

ويلتقى رئيس الوزراء، اليوم أيضا على جدول أعماله ، مدير عام المنظمة الدولية للهجرة، لبحث عدد من الملفات المتعلقة بقطاع الهجرة .

رئيس الوزراء يلتقى وزيرة الصحة يتابع اليوم سير امتحانات الثانوية

الأخبار