الصباح العربي
الإثنين، 17 فبراير 2020 07:07 صـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط عاطل قتل شخصا بطلق خرطوش فى المرج بسبب خلافات جيرة

الصباح العربي

نجح رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن من القبض على عاطل قتل آخر بالخرطوش بسبب خلافات الجيرة بالمرج، وحرر محضر بالواقعة، وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة المرج، مفاده تلقى إشارة من مستشفى المطرية التعليمي باستقبالها "احمد. س" ، 34 سنة، عاطل ومقيم شارع مسجد الإخلاص من شارع الجزيرة ـ دائرة القسم والسابق اتهامه فى 4 قضايا آخرها 15785 لسنة 2019م المرج " سرقة مسكن " (توفى اثر إصابته بطلق خرطوش بالرأس).

بالانتقال والفحص تم التقابل مع شقيق المتوفى "محمود. س. ي"، 31 سنة، عاطل وبسؤاله قرر بحدوث مشادة كلامية بين شقيقه المتوفى و"رجب. س" ، 38 سنة، عاطل والسابق اتهامه في القضية رقم 22379 لسنة 2017م المرج " ضرب " ( مصاب بجرح سطحي وكدمة أسفل العين اليسرى ) بسبب خلافات بينهما حول الجيرة، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتوفى على المتهم بالضرب محدثاً إصابته، فقام المتهم بإحضار فرد خرطوش "وأطلق عيار خرطوش تجاه المجني عليه محدثاً إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو في حقه وراء ارتكابها، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبحوزته سلاح ناري " فرد خرطوش عيار 12مم " المُستخدم في ارتكاب الواقعة، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، باستخدام السلاح الناري المضبوط بحوزته ، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط عاطل قتل شخصا بطلق خرطوش المرج بسبب خلافات جيرة

الحوادث

آخر الأخبار