الصباح العربي
الجمعة، 23 أكتوبر 2020 07:22 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

دومينيك حوراني تظهر بـ الكمامة بعد إصابة لجين عضاضة

الصباح العربي

نشرت المطربة اللبنانية دومينيك حوراني، صورة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت فيها وهي ترتدي الكمامة، خوفًا من تزايد الحالات المصابة بفيروس كورونا، لا سيما بعد الإعلان عن إصابة المذيعة وعارضة الأزياء لجين عضاضة.

وعلقت دومينيك حوراني على الصورة قائلة: «الأرقام عم تتزايد بشكل رهيب.. المستشفيات مش مجهزة وفي بس ٣٠٠ سرير و١٠٠٠ مكنة تنفس لكل لبنان، إنتو بعدكن مولعينا سهر ومش فارقة معكن، عديمي المسئولية وما عندكم بعد نظر، هيك انتشر المرض أصلا بسبب التجمعات، شو ناطرين؟ حدا من أهلكم أو معارفكم يخطفو المرض حتى تحسو وتوقفوا مهرجاناتكن وأعياد الميلاد والمناسبات اللي ما الها طعمة؟».

وأضافت: «رح نوصل لمحل تفضى السوبر ماركت من الأكل متل ما صار بالصين وألمانيا وإيطاليا، راح نحبس حالنا بالبيت، صح إنو نسبة الوفيات ٣ بالمية بس الناس اللي عم تنجو بعد المرض برا عم ياخدو علاج، وتنفس صناعي، الصين بنيت مشافي بأيام معدودة، بلبنان ما في إمكانية».

وتابعت: «إجمالا كل البلدان العربية ما فيها غرف كافية ومعدات لعلاج هيك شي، وحتى الكمامات والقفازات عالميا انقطعت والملابس الحامية للدكتور والنرس كمان بالمشافي خلصت بلبنان، إيران التوقعات ٤٠ بالمية من الشعب يصاب».

وأفادت تقارير إخبارية لبنانية، بأن لجين عضاضة، الزوجة السابقة لرجل الأعمال السعودي الراحل وليد الجفالي، أجرت فحوصات طبية في مستشفى الجامعة الأمريكية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعد عودتها من بريطانيا، وارتفاع درجة حرارتها.

وأشارت التقارير إلى أنه تبين من الفحوصات الطبية إصابة لجين عضاضة بـ فيروس كورونا الجديد، بعدما شعرت بالإعياء الشديد وارتفاع درجة حرارتها، فتم نقلها إلى مستشفى رفيق الحريري الجامعي للخضوع لإجراءات الحجر.

دومينيك حوراني تظهر الكمامة إصابة لجين عضاضة

فن وثقافة