الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 07:59 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

كيف يتم إبلاغ النجمات بعدم ارتداء فستان او جيبة في رامز مجنون رسمي

الصباح العربي

بعد الملاحظة التي رصدناها في ضيفات برنامج رامز مجنون رسمي، الذي يعرض حاليا على فضائية "إم بي سي مصر"، وهي حرص كل النجمات على ارتداء بنطلونات، والابتعاد عن ارتداء الفساتين أو الجيبات القصيرة أو حتى الطويلة، تساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الطريقة التي يتم إبلاغ النجمات بها قبل السفر إلى دبي لتصوير برنامج المقالب المتفق عليه.

وقد علمنا أن فريق الإعداد لبرنامج رامز جلال، وهو فريق شبه ثابت كل عام، هو الذي يخبر الضيفات بطبيعة البرنامج، دون أن يحرقن للضيفات كامل التفاصيل، حتى يتركن المجال مفتوحًا لرد الفعل.

ويترك فريق الإعداد للضيفات اختيار الزي الملائم لطبيعة البرنامج بشكل عام، أي أن هؤلاء يكن على علم مسبق بطبيعة البرنامج، من حيث أنه برنامج مقالب من تقديم رامز جلال، ولكنه لا يكن على علم بكل تفاصيل المقلب.

لذلك ترتدي النجمات بنطلونات ولا يجرؤن على ارتداء فساتين أو جيبات، لا تتناسب مع المقلب الذي يتعرضن عليه، حين يقوم رامز بتحريك الكرسي، علوا وانخفاضا، مما يعرضن لكشف سيقاههن وأجسادهن حال ارتدين فساتين أو جيبات.

مصدر أكد أن بعض النجمات يصررن على معرفة كامل تفاصيل المقلب، وبعضهن الآخر يكتفي بالطبيعة العامة للبرنامج، ويوافقن على المشاركة مقابل آلاف الدولارات.

وأضاف أن فريق الإعداد هو الذي يتواصل مع معظم ضيوف البرنامج، وأن رامز جلال لا يتدخل بنفسه في تفاصيل الاتفاق، إلا مع كبار النجوم، حال رفضهم الاتفاق مع فريق الإعداد، وهنا يتصل رامز جلال بنفسه بالضيف أو الضيفة لمحاولة إقناعه بالمشاركة مع زيادة أجر الضيف نظير المشاركة في المقلب.

ومعروف أن عددا من النجوم سبق أن رفضوا المشاركة في برنامج رامز جلال الرمضاني، في السنوات السابقة، أشهرهم أحمد عز الذي اتصل به رامز جلال بنفسه في محاولة لإقناعه بالمشاركة لكن الأخير رفض رغم كل الإغراءات المادية.

يذكر أن رامز مجنون رسمي يعرض وقت الإفطار بالضبط، بعد أذان المغرب، ويحظى بنسب مشاهدة عالية، رغم تعرضه للعديد من الانتقادات التي وصلت للمطالبة بمنعه من العرض، ورفع دعاوى قضائية لإيقافه.

واستضاف رامز جلال خلال الأيام الماضية النجمات غادة عادل وياسمين صبري وأمينة خليل، وارتدين جميعهن بنطلونات، ولاعب الأهلي علي معلول والفنان السعودي حسن عسيري.

كيف يتم إبلاغ النجمات بعدم ارتداء فستان جيبة في رامز مجنون رسمي

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq