الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 01:55 مـ
الصباح العربي

الرياضة

زيدان يرفض المخاطرة مع هازارد

الصباح العربي

ستكون المباراة الأولى لنادي ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم، الليغا، بعد استئنافه أمام نادي إيبار، يوم الـ14 من يونيو الجاري، في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة، وذلك بعد فترة توقف إجبارية استمرت 3 أشهر، نتيجة تفشي جائحة ”كورونا“، والتي أصابت النشاط الرياضي والكروي بالشلل التام.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الليغا برصيد 56 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر برشلونة، حامل اللقب، في حين يكافح إيبار للهروب من شبح الهبوط، كونه يحتل المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن أقرب المراكز المؤدية للهبوط.

وقال موقع ”ديفنسا سنترال“ الإسباني إن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، لا يزال أمامه 12 يوما كي يحسم تشكيلة فريقه التي سيخوض فيها مباراة إيبار، في ظل مستوى اللاعبين خلال التدريبات.

وأكد الموقع، في تقرير نشره اليوم الثلاثاء أن زيدان يرفض المخاطرة بأي لاعب غير جاهز بنسبة 100% خلال مباراة ريال مدريد وإيبار، خاصة البلجيكي إدين هازارد، وماركو أسينسيو، وكلاهما كان يعاني من الإصابة.

ونقل التقرير عن مصادر مقربة من القيادة الفنية في ريال مدريد قولها إن زيدان سيتابع مستوى أداء هازارد في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل حسم موقفه من المشاركة في مباراة إيبار المقبلة، ولن يدفع به إلا إذا تأكد تماما من جاهزية اللاعب، وإلا فإنه سيكون على مقاعد البدلاء خلال اللقاء، وهو الاحتمال الأرجح حتى الآن.

وأكدت المصادر أن المجازفة بإشراك هازارد مرفوضة تماما من جانب زيدان، خاصة أن المباريات ستُلعب بصورة مضغوطة في الفترة المقبلة، وسوف يكون ريال مدريد على موعد مع لقاء ساخن أمام فالنسيا يوم الـ18 من يونيو في ملعب ”سانتياغو برنابيو“، في المرحلة التاسعة والعشرين من الليغا.

ولعب هازارد مع ريال مدريد هذا الموسم 15 مباراة، وأحرز هدفا واحدا وصنع 5 أخرى، وتسببت الإصابات التي تعرض لها نجم نادي تشيلسي الإنجليزي السابق في غيابه عن العديد من المباريات مع الميرينغي في موسمه الأول بقميص النادي الملكي.

زيدان يرفض المخاطرة هازارد

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq