الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:27 صـ
الصباح العربي

محافظات

ضبط 13 قضية تموينية لمخابز ومستودع بوتجاز بالدقهلية 

الصباح العربي


أعلنت محافظة الدقهلية في بيان لها اليوم الثلاثاء انه تنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لاستمرار حملات التفيش والرقابه التموينية على المخابز والمحلات واماكن بيع السلع بنطاق المحافظة لمواجهة كافة اشكال التلاعب التى تضر بحقوق ومطالب واحتياجات المواطنين من الخبز وكافه السلع بالجوده والكميات المطلوبه،فقد أسفرت الحملة التموينيه التى تم تنفيذها اليوم بنطاق مركز منية النصر عن ضبط عدد ضبط 13 قضيه تموينيه لمخابز تنتج خبز ناقص الوزن وغير مطابق ومستودع بوتجاز وعدد من محلات الجزارة للذبح خارج السلخانه.
ومن جانبه قرر المحافظ إحالة محاضر المخالفات للنيابه العامه وذلك بناء على التقرير الذى عرضة السيد دايرة وكيل وزارة التموين، وقد اوضح التقرير ان القضايا التموينية التى تم ضبطها شملت تحرير محضر ضد مستودع بوتاجاز لتجميعه عدد 200 اسطوانة بوتاجاز بغطاء اصفر اللون مملوءة بالغاز ورادة من احد محطات تعبئة البوتاجاز بدمياط، وعدم وجود الفواتير الدالة على مصدر الشراء وتم التحفظ على الاسطوانات.
كما تم تحرير محضر ضد احد التجار التموينين لضبط ماكينة صرف السلع التموينية خارج المكان المخصص لها وايضا تجميع سلع تموينية وتم التحفظ على الماكينة.
كما تم تحرير عدد 2 محضر اثبات حالة ضد بعض المخابز المخالفة لإنتاجهما خبز غير مطابق للمواصفات، وايضا تحرير عدد 2 محضر اثبات حالة لعدد 2 مخبز لإنتاج أحدهما خبز ناقص.
كما قامت الحملة التموينية بالاشتراك مع مباحث التموين، وإدارة البيئة، والصحة، والطب البيطرى بالمرور على المحلات وأسفرت الحملة عن تحرير3 من المحاضر ضد بعض المحلات لعدم إعلانهم عن الأسعار، كما تم تحرير عدد 2 محضر ضد بعض محلات الجزارة لذبحهم وعرضهم للبيع لحوم بلدية مذبوحة خارج السلخانة.
فيما شدد المحافظ على اهميه استمرار تكثيف الحملات والمتابعه المستمرة لإحكام الرقابه التموينيه ضمانا لتوافر السلع بالكميات والأسعار المناسبة عملا على إرضاء المواطنين.

ضبط 13 قضية تموينية مخابز ومستودع بوتجاز الدقهلية 

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq