الصباح العربي
السبت، 24 أكتوبر 2020 12:17 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ننشر موعد مباراة الأهلي ضد طنطا في الدوري والقنوات الناقلة

الصباح العربي

يلتقي النادي الأهلي نظيره فريق طنطا، مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2019-2020.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد طنطا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "الأهلي"، وسيتم بث اللقاء عبر قناة ON Time Sports 1 HD بتعليق أيمن الكاشف.

واختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد الحكم أحمد حمدي، ويعاونه رضا جبر واحمد الكيال وشريف حسن، وعمرو الشناوي حكم فيديو.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو على قمة ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة جمعهم من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 4 مباريات والخسارة في لقاء وحيد، حيث نجح لاعبو القلعة الحمراء في تسجيل 66 هدفاً واستقبلت شباكه ثمانية أهداف.

في المقابل، يدخل أبناء السيد البدوي اللقاء وهم في قاع ترتيب البطولة برصيد 18 نقطة، بعدما فازوا في مباراتين فقط وتعادل في 12 وخسر 15 لقاء، وأحرز لاعبوه 17 هدفا ودخل مرماه 47 هدفا.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، قد أعلن عن قائمة الفريق لمواجهة طنطا، وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومروان محسن وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وجونيور أجايي ومحمد هاني وعربي بدر ومحمد فخري.

واستبعد فايلر من قائمة المباراة كل من: محمود متولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وعلي لطفي للإصابة بفيروس كورونا، ومحمد محمود لعدم الجاهزية، وأحمد فتحي ووليد سليمان وجيرالدو دا كوستا للراحة، وصالح جمعة لوجهة نظر فنية.

ننشر موعد مباراة الأهلي ضد طنطا الدوري والقنوات الناقلة

الرياضة

آخر الأخبار