الصباح العربي
الأحد، 29 نوفمبر 2020 09:08 مـ
الصباح العربي

الرياضة

قناة مفتوحة تنقل مباراة بيراميدز ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

الصباح العربي

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، مع نهضة بركان المغربي، خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب "مولاي عبدالله" بالمغرب، في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ومن المنتظر نقل اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 7، وهي قناة مشفرة على القمر الصناعي "نايل سات".

ومن المقرر أن تنقل قناة مفتوحة اللقاء، وهي قناة الرياضية المغربية Arryadia TNT HD، والتي أعلنت منذ ساعات في بيان لها نقل مباراة نهائي الكونفدرالية، عبر قناتها مجاناً، والتي يمكنك استقبالها عبر قمر أسترا 19 astra، بتعليق عادل المسعودي، والتي يمكن مشاهدتها عبر ضبط تردد القناة على القمر الصناعي Astra 3A23.5 شرقا، والتردد: 11617 عمودي 27500 3/4، ونوع التشفير مفتوح.

ويقام النهائي من مباراة وحيدة، وليس بنظام الذهاب والإياب، وهو ما يجعل مباراة اليوم، لا تقبل القسمة على اثنين ولابد من تحديد الفائز باللقب.

وأقيم الاجتماع الفني لمباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بين بيراميدز ونهضة بركان المغربي، أمس السبت، وخلال الاجتماع، جرى الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل، فيما يرتدي حارسه الأصفر الكامل، ويرتدي نهضة بركان البرتقالي في الأسود، ويظهر حارسه باللون الأزرق الكامل.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير الفريق، ووليد مهدي مدير المباريات، ومحمد طاهر النجار إداري الفريق، والدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق، وجرى الاتفاق على أن يتوجه كل فريق لملعب المباراة قبل اللقاء بساعتين استعدادا لخوض النهائي القاري، في وجود المنسق العام التونسي خالد المكشر.

وشهد الاجتماع الفني أيضا الاتفاق على تكريم الأجهزة الطبية لجهودها الضخمة في مكافحة فيروس كورونا، ولتكون رسالة شكر لجميع العاملين في المجال الطبي، ومن المقرر أن يقف لاعبو فريقي بيراميدز ونهضة بركان في منتصف ملعب المباراة، وكذلك الأجهزة الفنية وجميع المتواجدين بملعب المباراة، لمدة دقيقة لتحية الأجهزة الطبية في سابقة تحدث لأول مرة في نهائيات الكونفدرالية.

قناة مفتوحة تنقل مباراة بيراميدز نهضة بركان نهائي الكونفدرالية

الرياضة

آخر الأخبار