الصباح العربي
الأحد، 29 نوفمبر 2020 06:14 مـ
الصباح العربي

الرياضة

كهربا يوجه رسالة إلى عمر جابر لاعب بيراميدز بعد الإصابة

الصباح العربي

وجه محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسالة إلى عمر جابر لاعب بيراميدز، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها الأخير خلال مشاركته مع فريقه بنهائي الكونفدرالية.

ونشر كهربا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة إصابة عمر جابر وكتب تعليقا عليها: "عمر جابر ترجع بالسلامة يا أخويا".

وخسر بيراميدز أمام نهضة بركان بهدف دون رد، في نهائي الكونفدرالية ليفقد الفريق فرصة حصد أول بطولة في تاريخه.

وتعرض عمر جابر مدافع فريق نادي بيراميدز والمنتخب الوطني الأول لشرخ في شظية القدم، بعدما خرج مصابا في مباراة الفريق أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وغادر عمر جابر ملعب المباراة مُستبدلا في نهاية الشوط الثاني من اللقاء، بعد تدخل عنيف من جانب لاعب نهضة بركان بكر الهلالي، ورغم عنف اللقطة لم يرها الحكم، قبل أن يراجعه حكم الفار ويؤكد ضرورة طرده من اللقاء، وأكد الجهاز الطبي أنه جرى وضع قدم عمر جابر في جبيرة بسبب شرخ في شظية القدم، على أن يخضع لأشعة في القاهرة بعد عودة البعثة إلى مصر.

ونجح نادي نهضة بركان المغربي من حصد لقب الكونفدرالية الأفريقية، بعد تغلبه على بيراميدز بهدف نظيف أحرزه إيسوفو دايو في شباك مهدي سليمان، لينهي أحلام الفريق السماوي في التتويج بلقب البطولة، وعقب انتهاء المباراة حدثت مشادات بين المهاجم الغاني جون أنطوي ولاعبي بيراميدز مع الحكم الكاميروني أليوم نيانت، بسبب الأخطاء التي ارتكبها والقرارات المثيرة للجدل، التي شهدت انتقادا واسعا من لاعبي الفريق السماوي طوال اللقاء.

وشهدت المباراة عددًا من المواقف المثيرة للجدل للحكم الكاميروني أليوم نيانت، بعد احتسابه هدفا غير شرعي، بعد لمس الكرة يد محسن ياجور مهاجم نادي نهضة بركان وتغاضيه عن العودة للفار للتأكد من صحة الهدف.

8215902684ab83d009361862adc972bf.jpg
كهربا يوجه رسالة عمر جابر لاعب بيراميدز بعد الإصابة

الرياضة