الصباح العربي
الإثنين، 25 يناير 2021 03:08 صـ
الصباح العربي

محافظات

تحرير ٨٩ محضر تمويني متنوع خلال حملات مكثفة بنطاق ٦ مراكز بالبحيرة

الصباح العربي

في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة بإستمرار الحملات التموينية لتكثيف الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية والمخابز لتوصيل الدعم لمستحقيه ولمنع إحتكار السلع والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة والبيع بالسعر الرسمي والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة والتأكد من صحة وسلامة السلع المعروضة أمام المواطنين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

نفذت مديرية التموين بالبحيرة عدة حملات مكبرة بالتنسيق مع مباحث التموين وذلك بنطاق مراكز ( المحمودية - بدر - الدلنجات - أبو حمص - إيتاي البارود - شبراخيت ) والتي أسفرت عن الآتي :-

* مركز ومدينة المحمودية .

- تحرير عدد ١٣ محضر ضد مخابز بلدية لإنتاجهم خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وتوقف عن إنتاج خبز بدون إذن مسبق أو عذر قهري .

* مركز ومدينة الدلنجات .

تحرير ٣٣ محضر تمويني ضد محال تجارية ومخابز بلدية عبارة عن ( إنتاج خبز ناقص الوزن - توقف مخابز عن الإنتاج دون إذن مسبق من الجهات المختصة أو عذر قهري - عدم إعلان عن مواعيد التشغيل ) وضبط ٢٠ عبوة عطور منتهية الصلاحية - عدد ١٠٠ عبوة مبيدات محظورة - عدم إعلان عن أسعار سلع غذائية ) .

* مركز ومدينة بدر .

تحرير ١٥ محضر ضد مخابز بلدية لإنتاجهم خبز ناقص ومتوقف عن العمل بدون إذن رغم توافر جميع عوامل الإنتاج .

* مركز ومدينة أبو حمص .

تحرير ١٠ محاضر تموينية بالمخابز عبارة عن ( نقص وزن - توقف عن الإنتاج دون إذن مسبق أو عذر قهري - تصرف فى ٧ شكائر دقيق زنة ٥٠ كجم ) .

* مركز ومدينة إيتاي البارود .

تحرير ١٢ محضر ضد مخابز بلدية متوقفة عن الإنتاج أثناء مواعيد العمل الرسمية ودون إذن رسمى وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية وعدم إعلان مواعيد العمل .

* مركز ومدينة شبراخيت .

تحرير ٦ محاضر لأصحاب مخابز للتوقف عن إنتاج الخبز المدعم بدون إذن أو عذر .

تحرير ٨٩ محضر تمويني متنوع خلال حملات مكثفة بنطاق ٦ مراكز بالبحيرة

محافظات

آخر الأخبار