الصباح العربي
الأربعاء، 8 مايو 2024 10:28 مـ
الصباح العربي

الرياضة

شوبير: مصطفى محمد رفض عرض الزمالك المغري وتمسك بالرحيل

الصباح العربي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، موقف مصطفى محمد لاعب الزمالك، من تمديد تعاقده مع ناديه، بعد العرض الذي تم تقديمه إليه، في ظل وجود عروض احتراف أمام مهاجم منتخب مصر، خاصة من الدوري الفرنسي، حيث يسعى اللاعب لبدء مشوار الاحتراف الأوروبي مبكرا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي في راديو «أون سبورت إف إم»، أن إدارة نادي الزمالك، قدمت عرضا مُغريا لمصطفى محمد، من أجل تمديد تعاقده، وتعديله ماليا لكي يتناسب مع ما يقدمه اللاعب.

وأوضح «شوبير» أن مصطفى محمد رفض هذا العرض المالي الكبير، مبديا تمسكه بخوض تجربة الاحتراف خلال الفترة المقبلة، والرحيل من نادي الزمالك.

ووجّه أحمد شوبير النصيحة إلى مصطفى محمد، بإعادة التفكير في قراره النهائي، خاصة أن العرض الذي تقدمت به إدارة الزمالك للاعب، يعد جيدا للغاية.

وأشار حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إلى أن نادي سانت إيتيان الفرنسي، قدّم عرضا لشراء مصطفى محمد مقابل 4 ملايين يورو، بينما تتمسك إدارة الزمالك بنيل خمسة ملايين يورو من أجل التنازل عن خدمات المهاجم الدولي.

وأضاف «شوبير» أن هناك حالة من العناد بين الطرفين، وفي ظل تمسك كل طرف بموقفه، يتوقع حدوث تنازلات من كل الأطراف في نهاية الأمر.

وأثنى نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على النصيحة التي تقدم بها حازم إمام إلى مصطفى محمد، بالانتظار ستة شهور فقط، ويؤجل حلم الاحتراف إلى نهاية الموسم الجاري.

وأكد أحمد شوبير أن مصطفى محمد عليه التريث قبل اتخاذ قراره النهائي، وأنه قد يتلقى عروضا أفضل بعد نهاية دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو خلال الصيف المقبل، مشيرا إلى أنه يتفهم تخوفات مهاجم المنتخب الوطني من احتمالية أن الفرصة قد لا تأتي مجددا، حال رفض عرض سانت إيتيان.

شوبير مصطفى محمد رفض عرض الزمالك المغري وتمسك بالرحيل

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq