الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 04:09 مـ
الصباح العربي

الرياضة

جدو يكشف كواليس أزمته مع الزمالك قبل انتقاله لـ الأهلي بعد أمم إفريقيا 2010

الصباح العربي

كشف محمد ناجي جدو لاعب الأهلي الأسبق كواليس الأزمة التي اشتعلت بعد توقيعه للقطبين خلال فترة تواجده في الاتحاد السكندري، وتسببت في إيقافه عام 2010.

وقال جدو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "اتصل بي حسام البدري بعد مواجهة بين الأهلي والاتحاد السكندري وقال لي نريد أن نتعاقد معك، فوافقت ولكن المفاوضات توقفت، ثم أرسل عرضًا رسميًا للاتحاد بعد كأس أمم إفريقيا 2010".

وأضاف: "قبل البطولة كنت قد وقعت مع الزمالك خلال فترة تولي حسام وإبراهيم حسن، وبعد البطولة الزمالك استغل توقيعي، وفضل أن لا يدخل البيت من بابه مثل الأهلي".

وتابع: "الأهلي دخل في المفاوضات نهاية الموسم وأخذت الاستغناء، رغبتي كنت الانضمام للأهلي، وفي البداية الموضوع لم يكن بين الأهلي والزمالك، ولكنه كان بين الزمالك والاتحاد السكندري فقط، وتم إقحامي في هذه الأزمة رغمًا عني، ولكنني كنت أثق في حازم إمام وإبراهيم وحسام حسن أنهم لن يستغلوا التوقيع".

واستطرد: "مسيرتي مع الأهلي جيدة، وهدفي في شباك الترجي عام 2012 من أكثر الأهداف المهمة لي، وكانت مباراة صعبة جدًا، الترجي قبل الهدف كان يحتفل بالصعود لكأس العالم للأندية".

واستكمل: "محمد أبو تريكة علاقتي به جيدة، ويمنحني طاقة إيجابية دائمًا ويساندني".

وأتم: "الإصابة حرمتني من الاستمرار مع الأهلي، وفوجئت بالاستغناء عني بعد خسارة دوري 2015، وحزنت بسبب رحيلي، وكنت أرى أنه يجب أن أخرج بطريقة أفضل من ذلك، وحزنت لفترة ولكن بعد ذلك الحياة استمرت".

جدو يكشف كواليس أزمته مع الزمالك انتقاله الأهلي بعد أمم إفريقيا 2010

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq