الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 04:12 مـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: الأهلي غضبان من اتحاد الكرة

الصباح العربي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك حالة من الغليان داخل النادي الأهلى بعد توقيع الاتحاد المصري لكرة القدم، عقوبة قاسية على محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بإيقافه 4 مباريات، وتغريمة 20 ألف جنيه بسبب دخوله في مشادات مع الحكم محمد سلامة الذي أدار مباراة الأهلي مع البنك الأهلي في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز التي أقيمت على استاد المكس بالإسكندرية، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال شوبير، عبر برنامج الإذاعي أون سبورت أف أم: الأهلي في حالة غضب وغليان جديد بسبب عقوبة محمد الشناوي التي أقرها اتحاد الكرة المصري مؤخرا.

وأوضح شوبير: كان هناك لجنة في اتحاد الكرة تسمى لجنة الانضباط هذه الأمور كانت من اختصاصتها من قبل، لكن مع عودة مازن مرزوق أجرى عدة تغييرات داخل الاتحاد.

وأضاف: إحنا أصلا معندناش لجان في الاتحاد ولا كمان لجنة المسابقات، لأننا نتبع سياسية الرجل الأوحد في كل لجنة في اتحاد الكرة، يعني مثلا عامر حسين كان بيدير لجنة لواحدة، وخالد كامل المسؤول عن لجنة مسابقات القسم الثاني كان بيدر لواحده.

وتابع شوبير: لجنة الانضباط يجب أن تضم مستشارين لعرض مثل الحالات عليها كما حدث في أكثر من حالة شبية من قبل

وكان محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول للكرة القدم بالنادي الأهلي دخل في اشتباك مع محمد سلامة حكم لقاء فريقه مع البنك الاهلي، بسبب إلغاء هدف أيمن أشرف خلال المباراة.

احمد شوبير الأهلي غضبان اتحاد الكرة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq