الصباح العربي
الخميس، 4 مارس 2021 09:03 مـ
الصباح العربي

الرياضة

دجلة يقيل بابافاسيليو بسبب تراجع النتائج

الصباح العربي

‎قرر مجلس إدارة وادي دجلة بشكل رسمي توجيه الشكر للمدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي نيكوديموس بابافاسيليو، عن استكمال مهمته في قيادة الفريق، وكتبت الصفحة الرسمية لنادي وادي دجلة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «‎نشكر مدربنا السابق على كل ما قدمه لمصلحة وادي دجلة، ونتمنى له التوفيق في مسيرته المقبلة».

وخسر وادي دجلة أمام المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة السادسة، بالمركز السادس عشر في جدول ترتيب المسابقة عقب الخسارة من المصري البورسعيدي.

وخاض فريق وادي دجلة ثماني مباريات، تحت قيادة المدير الفني اليوناني المقال، حيث فاز في مباراة وحيدة على حساب المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية، وتعادل في ثلاث مباريات حيث تعادل بهدف لمثله مع البنك الأهلي بالجولة الأولى، وتعادل سلبيا مع الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة، وتعادل مع بيراميدز بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وخسر وادي دجلة أربع مباريات هذا الموسم، حيث خسر على ملعبه أمام سموحة بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة، وخسر أمام إنبي بالنتجية ذاتها بالجولة السادسة، وتعرض للهزيمة أمام طلائع الجيش بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الجولة السابعة، وجاءت الخسارة من المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثامنة، لتكون بمثابة كتابة سطر النهاية في علاقة المدير الفني اليوناني مع وادي دجلة، بعد قرار إدارة النادي بتوجيه الشكر له.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق خلال المرحلة المقبلة، حيث يستعد دجلة لمواجهة الجونة الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة للمسابقة.

4771a2424d2b84e4fa86dc94206d6c6a.jpg
دجلة يقيل بابافاسيليو تراجع النتائج

الرياضة