الأحد 28 يونيو 2026 08:27 مـ 12 محرّم 1448 هـ
×

رئيس الزمالك يجمد مستحقات اللاعبين بسبب تراجع النتائج

الإثنين 4 يناير 2016 10:42 صـ 23 ربيع أول 1437 هـ
ارشيفية
ارشيفية

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن تجميد مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بسبب تراجع النتائج ، ونحن لسنا رقم واحد وبالتالي لن نصرف المستحقات حتى نصبح رقم واحد".

ويحتل الزمالك الترتيب الخامس برصيد 18 نقطة خلف الأهلي الرابع بـ 19 نقطة .. بينما يتصدر مصر للمقاصة والداخلية جدول المسابقة بـ 23 نقطة .

موضوعات متعلقة