الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 04:08 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الشرقية يُفاجيء مدينة أبو كبير ويوجه بتشكيل فرق عمل لمتابعة مواعيد الغلق الجديدة

الصباح العربي

إستكمالاً لزياراته المفاجئة للمراكز والمدن والأحياء ...قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة لمدينة أبو كبير لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية لفتح الطرق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين .

بدأ المحافظ جولته بتفقد شارع مصطفى كامل ، مشدداً على الأستاذ حمدى نصر رئيس مركز ومدينة أبوكبير بالإهتمام بأعمال النظافة ورفع القمامة والمخلفات أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للموطنين ، وكذلك إزالة اللافتات غير المرخصة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

إنتقل محافظ الشرقية لتفقد شارع السماكين ، موجهاً رئيس المدينة بالتنسيق مع مدير مديرية الطب البيطري بتكثيف الحملات التفتيشة والرقابية على محال بيع الأسماك للتأكد من جودتها ومراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية ، كما كلف المحافظ رئيس المدينه بوضع مخطط للبدء في تبليط ورصف حلقه السمك ببلاط الانترلوك.. وكذلك عدد من الشوارع التي لا تستطيع معدات الرصف الدخول إليها في منطقة محلج القطن.

توجه محافظ الشرقية لشارع عبد العزيز علي والذي شهد الإنتهاء من أعمال الحفر اللازمة لتوصيل مشروع الغاز الطبيعي ، مشدداً على ضرورة رد الشيء لأصله ورفع كفاءة الطريق وتهيئته أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

كما وجه المحافظ رئيس المدينه بسرعه الانتهاء من رصف طريق متولي سعد وحتى الطريق الدائري والتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمد خطوط المياه والإنتهاء منها تمهيداً للبدء في أعمال الرصف بشكل سليم.

وجه المحافظ رئيس المدينة بالتنبيه على أصحاب المحال والمولات التجارية والمقاهي والكافتيريات والمطاعم بالإلتزام بتنفيذ قرار الغلق في التوقيت المحدد من الساعة التاسعة مساءاً بدءاً من اليوم ولمدة إسبوعين،، تنفيذا لقرارات رئاسة مجلس الوزرء للحد من تداعيات إنتشار فيروس كورونا ، وللحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

مؤكداًعلى ضرورة تشكيل فرق عمل لمتابعة إلتزام أصحاب المحال التجارية والمقاهي والكافتيريات بمواعيد الغلق واتخاذ اللازم قانوناً حيال المخالفين.

كما حرص محافظ الشرقية على الإستماع لشكاوى المواطنين والتعرف على احتياجاتهم موجهاً رئيس المركز بفحصها فوراً، مؤكداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالنزول للشارع ومتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجارية في كافة القطاعات الخدمية والإستماع لشكاوى المواطنين والتفاعل المباشر معهم.

محافظ الشرقية يُفاجيء مدينة أبو كبير ويوجه بتشكيل فرق عمل لمتابعة مواعيد الغلق الجديدة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq