الصباح العربي
الخميس، 17 يونيو 2021 08:14 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
فن وثقافة

فيلم أحمد نوتردام يواصل تصدر إيرادات السينما بعيد الفطر

الصباح العربي

يواصل فيلم "أحمد نوتردام" للفنان رامز جلال تصدر إيرادات عيد الفطر لليوم الثاني ، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 2 مليون و135 ألف و 803 جنيه ، فيما جاء فيلم ديدو ثانيا بمليون و 633 ألف و 7 جنيهات وفيلم ثانية واحدة ثالثا ب 44 الف جنيه و 664 جنيها .

فيما بلغت إيرادات فيلم «أحمد نوتردام» للفنان رامز جلال –أول أمس الخميس 13 مايو أول أيام عيد الفطر المبارك- وصلت إلى مليون و668 ألف و684 جنيه، ليتصدر شباك تذاكر أفلام العيد ويأتي بعده فيلم ديدو ب مليون و 22 ألف و 287 جنيه..

شارك النجم الكوميدي رامز جلال جمهوره بالبوستر الرسمي لفيلم العيد “أحمد نوتردام”،ونشره من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وكتب رامز جلال معلقا من خلال البوستر:"بسم الله توكلنا علي الله والله المستعان واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.بوستر فيلم #أحمد_نوتردام .. لا تخافوا، ولكن هزروا ???? عيد الفطر 2021وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر ????❤#رامز_جلال".

أحمد نوتردام يشارك فيه بجانب رامز جلال وغادة عادل كل من خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم، ويعتبر العمل هو التعاون الثالث على التوالي بين المخرج محمود كريم ورامز جلال بعدما قدما سويًا فيلم "رغدة متوحشة"، وفيلم "سبع البرومبة".

وغير صناع فيلم رامز جلال الجديد "هيكل نظمي" اسم العمل إلى "أحمد نوتردام"، وذلك قبل طرح بوستر للعمل في الأسواق ومواقع التواصل، وكان محمود كريم مخرج الفيلم قد وضع اللمسات الفنية لمونتاجه، قبل عرضه في دور السينما لأول مرة أمس الخميس، والفيلم يشارك في بطولته غادة عادل وخالد الصاوى وبيومي فؤاد.

وكان رامز جلال قد انتهى من تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد "أحمد نوتردام"، بعد توقف التصوير فى شهر فبراير الماضى بسبب فيروس كورونا.

تم تصوير العمل فى حى المهندسين داخل مدينة الانتاج الإعلامي، كما تم تصوير عدد من المشاهد الداخلية للعمل، في أحد المراكز الطبية المتخصصة في علاج السمنة والنحافة.

ملخص أحداث فيلم أحمد نوتردام

ويجسد الفنان رامز جلال شخصية طه الشاب الذي يعمل صحفيًا، ويعاني من مرض النحافة، ويتردد علي العديد من الأطباء، ولم يصلوا إلى أي سبب لهذه النحافة المفرطة.

وبسبب ما يعاني منه "طه" يتعرض للعديد من المشاكل التي تقلب حياته إلى أن يذهب للطبيبة "وفاء" التي تلعب دورها الفنانة غادة عادل، وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة.

فيلم أحمد نوتردام يواصل تصدر إيرادات السينما بعيد الفطر

فن وثقافة

آخر الأخبار