الصباح العربي
السبت، 4 ديسمبر 2021 10:19 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

صحة المنيا تعقد اجتماعا لمتابعة سير عملية التطعيم بلقاح كورونا بجميع المراكز

الصباح العربي

عقدت مديرية الصحة بالمنيا، اجتماعا لمتابعة سير عملية التطعيم بلقاح فيروس كورونا المستجد، من خلال الفرق المتحركة، بهدف التيسير على المواطنين، والوصول لكافة الفئات المستهدفة من المواطنين بجميع مراكز المحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد النادي وكيل وزارة الصحة بالمنيا، الدكتور على قاسم مدير عام إدارة الطب الوقائي، الدكتور عماد مهني مدير إدارة التطعيمات، ومديري إدارات الطب الوقائي بجميع الإدارات الصحية.

قال الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إنه تم تجهيز 9 فرق متحركة بجميع مراكز المحافظة، وتم تفعيل 4 مراكز منها (المنيا - بنى مزار - سمالوط - ملوي) وجارى تفعيل باقي الفرق وذلك للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بنطاق الأماكن العامة والخدمية، وأماكن التجمعات العامة، ودور العبادة، المتمثلة في المساجد والكنائس، ودور الرعاية، والمنشآت العامة التي يتردد عليها المواطنون عقب إنهاء عملية التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان.

من جانبه، أوضح الدكتور على قاسم مدير عام الادارة العامة للطب الوقائي أنه تم خلال الاجتماع متابعة عمل الفرق المتحركة مع مديري إدارات الطب الوقائي بإدارة المنيا الصحية، وتذليل العقبات التي تواجه الفرق، مضيفا أن الفرق تعمل فترتين صباحيه ومسائية، واكد على توفير جميع المستلزمات الخاصة بعملية التطعيم وتوفير الطعوم اللازمة وكافة التجهيزات والرد على جميع الاستفسارات.

صحة المنيا تعقد اجتماعا لمتابعة سير عملية التطعيم بلقاح كورونا بجميع المراكز

محافظات

آخر الأخبار

link link link link link link