الصباح العربي
الأربعاء، 19 يناير 2022 04:34 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

”خانتنى فى الحلم”.. مهتز نفسيا يشرع فى قتل زوجته أثناء نومها بشبرا الخيمة

الصباح العربي

شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، واقعة شروع زوج في قتل زوجته أثناء نومها بجواره، بعد أن شاهد فى المنام أنها تخونه، حيث استيقظ فجأة من نومه، واستل سكينا وطعنها وتم نقلها للمستشفى، وألقى القبض على الزوج وبحوزته السكين المستخدم فى الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بحبسه 4 أيام، والاستعلام عن حالة الزوجة.

تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا يفيد تعرض ربة منزل للطعن بالسكين من قبل زوجها، وعلى الفور انتقل اللواء حاتم الحداد مدير مباحث المديرية، وتبين أن المجنى عليها تدعى "ا.ج" 27 عاما، مصابة بعدة طعنات، وجرى حجزها في مستشفى ناصر بشبرا الخيمة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها.

وتوصلت التحريات، إلى أن الزوج دائم التشاجر مع المجني عليها، وبسؤاله قال إنه أثناء نومه "حلمت أن زوجتى تخوننى"، فقررت التخلص منها.

وقال شهود عيان، إنهم فى وقت سابق شاهدوا الزوج وهو يسير فى الشارع وملابسه ملطخة بالدماء وهو فى حالة انهيار تام، وكان يهذي بكلمات غير مفهومة، كما أنه كان دائم الشجار معها، وأفادت التحريات بأن الزوج مهتز نفسيا، وألقي القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

خانتنى فى الحلم مهتز نفسيا يشرع قتل زوجته أثناء نومها بشبرا الخيمة

الحوادث

آخر الأخبار

link 2030