الصباح العربي
الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 11:16 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

احمد شوبير: لم أشاهد كارتيرون بتلك العصبية من قبل

الصباح العربي

علّق الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، على العقوبات الصادرة من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، ورد فعل مدرب الفريق الأبيض، تجاه تلك العقوبات، بسبب ما بدر منه خلال مباراة فريقه ضد الإسماعيلي في دور الـ 16 بمنافسات كأس مصر، للموسم الحالي، بعدما أشهر الحكم أمين عمر بطاقة حمراء في وجه أشرف بن شرقي جناح وهداف الزمالك، بعدما تلقى بطاقة صفراء ثانية.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم»: «كارتيرون تقبل العقوبات، وكان لا بد أن يتقبل هذا الأمر بعد ما بدر منه».

وأضاف «شوبير»، أنه لم يشاهد باتريس كارتيرون بتلك العصبية من قبل، حتى منذ توليه مسؤولية فريق وادي دجلة، ثم الأهلي، وفي ولايته الأولى لفريق الزمالك.

وأشار أحمد شوبير، إلى أن المغربي أشرف بن شرقي، جناح وهدّاف الزمالك، محظوظ لأنه لم ينل طرد بشكل مباشر في مباراة الإسماعيلي بمنافسات كأس مصر، إذ أشهر الحكم أمين عمر، البطاقة الصفراء الثانية ثم قام بطرد اللاعب، ولم يقم بطرده مباشرة، وبالتالي صدر قرار بإيقاف اللاعب مباراة واحدة فقط.

وأشاد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، برد فعل إدارة الزمالك الحالية، مؤكدا أنه كان عاقلا وهادئا ومتزنا، وهو أمر مطلوب خلال الفترة الحالية.

وكانت إدارة المسابقات، التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، قررت إيقاف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك مباراتين، بعد اقتحامه أرضية ملعب استاد السويس الجديد، والاعتراض على أمين عمر، حكم مباراة الزمالك والإسماعيلي، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف.

وقررت لجنة المسابقات أيضا، تغريم المدرب الفرنسي مبلغ 70 ألف جنيه، عبارة عن 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي، و50 ألف جنيه بسبب التحريض على الانسحاب خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي بكأس مصر.

ومن أبرز القرارات أيضا، إيقاف أشرف بن شرقي مباراة واحدة لطرده بعد الحصول على إنذارين خلال مباراة الإسماعيلي، وإيقاف زميليه فرجاني ساسي وحمزة المثلوثي مباراة واحدة لحصولهما على الإنذار الثالث في المباراة ذاتها، كما تقرر تغريم خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي 50 ألف جنيه بسبب تصريحاته عقب مباراة فريقه أمام سموحة، وتغريم نادي سيراميكا كليوباترا 20 ألف جنيه، بسبب تأخر نزول الفريق إلى أرض الملعب في بداية الشوط الثاني لمباراته أمام إنبي.

احمد شوبي لم أشاهد كارتيرون بتلك العصبية من قبل

الرياضة

آخر الأخبار

link link