الصباح العربي
الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 11:25 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

السجن المشدد 5 سنوات لحداد وعامل لسرقة طالب بالإكراه فى الشرقية

الصباح العربي

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين وليد المهدى، وأمير زكي، وسكرتارية خالد إسماعيل، بمعاقبة حداد وعامل بالسجن المشدد 5 سنوات، لإدانتهما بسرقة طالب بالإكراه وإتلاف سيارته .

تعود أحداث القضية لشهر أغسطس من عام 2019، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ من "محمد. ع. ح" 21 عاما طالب بكلية الهندسة، ومقيم النزهة الجديدة القاهرة، بأنه حال استقلاله سيارته الخاصة بالطريق العام ليلا رفقة اثنين من أصدقائه، فوجئ بقيام مجهولين بالانقضاض على السيارة وأتلفوا زجاجها الأمامي، وأشهروا فى وجوههم أسلحة بيضاء وتمكنوا من سرقة منقولاتهم وأموالهم، وحاولوا سرقة السيارة خاصته إلا أنه أخفى المفتاح الخاص بها، وحال استغاثته بالأهالى قاموا بإتلاف السيارة ولاذوا بالفرار .

توصلت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من " أحمد. إ. أ " 24 عاما حداد، و " محمود. ع. ح " 28 عاما عامل فى مصنع وأخر مجهول، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وبعرضهم على المجنى عليه تعرف عليهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

السجن المشدد 5 سنوات حداد وعامل لسرقة طالب بالإكراه فى الشرقية

الحوادث

آخر الأخبار

link link