الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 11:34 مـ
الصباح العربي

الأخبار

سعفان : تدريب 90 متدربا علي مهن التريكو والمشغولات اليدوية من ورد النيل وورق الموز ببنى سويف

الصباح العربي

أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، أن مديرية القوي العاملة ببني سويف إنتهت من تنفيذ 4 دورات تدريبية نفذها مركز التدريب المهني التابع للمديرية بقريتي الحلبية و قرية قمبش ، استفاد منها 90 متدرباً ومتدربة ، فى إطار مبادرة "حياة كريمة" لدعم الأسر الأكثر احتياجا التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى ومن خلال مبادرة "مهنتك مستقبلك" التي تنفذها الوزارة.

وقام مدير المديرية الدكتور محمد أنور ، بتسليم شهادات إتمام الدورات التدريبية الأربعة التي انتهت بمركز التدريب المهني على مهن التريكو اليدوى ، والمشغولات اليدوية من ورد النيل وورق الموز، للمتدربين بعد انتهاء التدريب وعقد الاختبار النهائي .

ولفت إلي أن الدورة مدتها شهراً كاملاً ، بالنسبة لمهنة المشغولات اليدوية، وشهر ونصف الشهر بالنسبة لمهنة التريكو اليدوي، بمعرفة مدربين مؤهلين في تلك المهن وعلى درجة عالية من الكفاءة .

وأشار أن الوزير كان قد وجه بضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية باستمرار والتى بدأت بتخفيض عدد المتدربين والمتدربات في الدورة الواحدة ، فضلا عن توقيع الكشف الطبي علي المتدربين قبل الالتحاق بالدورات التدريبية ، والتأمين علي المتدربين ضد إصابات العمل وتسليمهم جميع الأدوات الكتابية التي يحتاجها المتدرب في أثناء التدريب.

سعفان تدريب 90 متدربا علي مهن التريكو المشغولات اليدوية من ورد النيل وورق الموز ببنى سويف

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq